-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سبق له وأن ظلم "الخضر" في مباراة مؤهلة لـ"المونديال"

مخاوف من تعيين سيكازوي حكما لمباراة الجزائر والسنغال

نبيل بلحيمر
  • 711
  • 0
مخاوف من تعيين سيكازوي حكما لمباراة الجزائر والسنغال
أرشيف

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، عن ثلاثي التحكيم الذي سيدير مباراة القمة بين المنتخب الوطني والسنغالي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس إفريقيا 2019 الجارية فعاليتها بمصر وتتواصل إلى غاية 19 جويلية القادم.

وعين “الكاف” الحكم الزامبي سيكازوي لإدارة هذا اللقاء الذي سيكون ملعب 30 جوان بالعاصمة المصرية القاهرة بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر.

وكان هذا الحكم قد تسبب في فضيحة من العيار الثقيل حين أدار مباراة بوركينا فاسو والمنتخب الوطني، بملعب العاصمة واغادوغو، ضمن ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث منح المنافس ركلتي جزاء، الأولى تم إهدارها والثانية سجلت في الدقائق الأخيرة من المواجهة، ومنحت التفوق للبوركينابيين بثلاثة أهداف لهدفين وقتها، غير أن المنتخب الوطني فاز في لقاء العودة بهدف دون مقابل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة وتأهل إلى “المونديال”.

وأثار تعيين الحكم سيكازوي مخاوف الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، لاسيما وأن مباراة السنغال تعتبر حاسمة ومن شأنها أن تؤثر على مشوار المنتخب الوطني في “الكان” في حال تسجيل أي تعثر.

كما أن سيكازوي، تعرض في 2018 إلى عقوبة الإيقاف من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد اتهامه بتلقي الرشوة في مباراة برميرو أوغوستو الأنغولي أمام الترجي الرياضي التونسي، ضمن إياب نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!