-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد توقيف زميلتهن من طرف الإدارة

مخبريات مستشفى المنيعة في وقفة احتجاجية

توفيق كريمي
  • 912
  • 0
مخبريات مستشفى المنيعة في وقفة احتجاجية
ح.م

قامت موظفات بمصلحة المخبر بالمؤسسة الاستشفائية العقيد محمد شعباني بالولاية المنتدبة المنيعة 270 كم جنوب عاصمة الولاية غرداية، ليلة السبت، باحتجاج سلمي ببهو المستشفى، رافعات لافتات بها شعارات رافضة لحالة التسيير الإداري، وهضم حقوقهن، حيث أقدمن على شل المصلحة، باستثناء الحالات المستعجلة، وهذا على خلفية تراكم المشاكل الإدارية التي يتخبطن فيها، رغم المراسلات العديدة لمديرية الصحة قصد التدخل إلا أنها بقيت حبيسة أدراج الإدارة.

وحسب المحتجات، فإن مدير المؤسسة تخطى السلم الإداري، وقام بقرار تعسفي، من خلال توقيف منسقة مصلحة المخبر وإحالتها على المجلس التأديبي، وتلفيق تهم باطلة ضدها، ما دفع العمال إلى المطالبة بإلغاء هذا القرار الذي يبدو أنه تصفية حسابات حسب نفس المصدر.

وتنتظر المحتجات من الجهات المعنية التدخل العاجل لتسوية هذه الحالة التي تتخبط فيها المؤسسة، وإعادة الاعتبار للموظفين بها، من أجل تقديم خدمات صحية أفضل للمواطن.

“الشروق” حاولت العديد من المرات الاتصال بالجهات المسؤولة لكن لم تتلق أي رد حول قضية توقيف الموظفة، والتي أصر من خلالها زملاؤها على مواصلة الاحتجاج والتصعيد منه ما لم تتدخل مديرية الصحة قصد النظر فيه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!