-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تشديد الإجراءات بسبب جائجة كورونا

مخطط أمني خاص تحسبا لاحتفالات رأس السنة

مخطط أمني خاص تحسبا لاحتفالات رأس السنة
ح.م

وضعت المديرية العامة للأمن الوطني مخططا أمنيا خاصا باحتفالات رأس السنة الميلادية، وهذا حرصا على احترام التدابير الصحية بسبب جائحة كورونا.

وسطرت المديرية العامة حسب بيان لها “مخططا أمنيا لتعزيز الأمن العام، السكينة والصحة العامة، وهذا في ظل الظرف الصحي الخاص السائد عالميا والمتعلق بالوقاية من وباء كورونا ومكافحته”.

وأكدت المصالح المعنية أن “المخطط يركز في محاوره على تدعيم التواجد الميداني للتشكيلات المجندة لمحاربة الجريمة بكل أشكالها، وحماية المواطن والممتلكات”.

كما يتضمن المخطط “وقوف مصالح الشرطة بكل صرامة، بالتنسيق مع المصالح المختصة، على تنفيذ كل التنظيمات المتعلقة بالتدابير الاحترازية التي يفرضها الظرف الصحي لمواجهة جائحة كوفيد_19، من خلال تشديد عمليات المراقبة لاحترام مواقيت الحجر المنزلي الجزئي”.

كما شددت على ضرورة ” إحترام البروتوكول الصحي على مستوى المرافق والأماكن العمومية، والأماكن السياحية والفنادق والمساحات التجارية، وتطبيق إجراءات غلق الأسواق وتعليق نشاطات تجارية أخرى، والوقوف على إحترام أوقات نشاط بعض المتاجر الملزمة على توقيف نشاطها إبتداء من الساعة 19:00 سا، بالإضافة إلى المنع الوقائي الصحي للتجمعات بموجب التنظيمات السارية المفعول”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بلاد النفاق والمنافقين

    في أي بلد نحن الذين نسمع بأن الجزائريين مسلمين بنسبة 99 ب 100 لكن الجميع يحتفل بأعياد لا علاقة لهم بها : 25 ديسمبر و 01 جانفي .. أم أن النفاق هو سيد الموقف لدى شعب يتهجم على الغرب عموما لكنه يقلده في كل شيء : الأعياد والحفلات . تسميات الأطفال من الجنسين . اللباس . الأعراس.............. شعب منافق