-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كازوني تحصل على 3 أشهر تعويض

مدرب اسباني على رأس “العميد” وشافعي يتفق مع ضمك السعودي

الشروق الرياضي
  • 1308
  • 2
مدرب اسباني على رأس “العميد” وشافعي يتفق مع ضمك السعودي
أرشيف
مولودية الجزائر

اتفقت إدارة مولودية الجزائر مع المدرب الاسباني ميغال فيكاريو، لقيادة العارضة الفنية للفريق خلفا للمدرب برنار كازوني الذي تمت إقالته بعد الخسارة أمام اتحاد بلبعاس في الجولة الـ13 من الرابطة المحترفة الأولى، السبت.

وأفاد مصدر مطلع لـ”الشروق” أن المدرب الفرنسي برنار كازوني سيحصل على 3 أشهر كتعويض بعد قرار التخلي رسميا عن خدماته من طرف إدارة الفريق، شأنه شأن المدرب المساعد حكيم مالك والمحضر البدني توماس غورنويك، وهذا وفق ما هو مبرم في العقد بين الطرفين الموقع في أوت الماضي.

ويأتي قرار إقالة كازوني، عقب تراجع النتائج في البطولة المحلية، وفشله في تطوير أداء الفريق، وتواضع مستواه منذ عدة جولات، فضلا عن تفريطه في الصدارة لصالح شباب بلوزداد.

واحتفظ “العميد” بالمركز الثاني برصيد 24 نقطة مقابل 16 نقطة لبلعباس، صاحب المركز التاسع من 12 مباراة.
وحسب بعض الأخبار فإن المدرب الاسباني ميغال فيكاريو تم الاتفاق معه قبل مواجهة اتحاد بلعباس، ما يعني أن قرار التخلي عن خدمات كازوني تم اتخاذه بعد التعثر في “الداربي” العاصمي أمام شباب بلوزداد.

وسبق للمدرب الجديد الاسباني ميغال فيكاريو، وأن خاض تجربة في البطولة الجزائرية، حيث أشرف على تدريب فريق شباب قسنطينة قبل 3 سنوات من الآن، وهذا ما شجع إدارة المولودية على استقدامه.
على صعيد آخر، ستفتقد تشكيلة المولودية في المواجهة المقبلة أمام وفاق سطيف خدمات المدافع فاروق شافعي بسبب العقوبة الآلية، لحصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في لقاء أمس الأول أمام اتحاد بلعباس، الأمر الذي سيضع المدرب الجديد في ورطة حقيقية.

وبمناسبة الحديث عن شافعي، فإن الأخير سيغادر تشكيلة المولودية بنسبة كبيرة في جانفي القادم، بعد اتفاق وكيل أعماله مع إدارة ضمك السعودي، يقضي بانتقال اللاعب إلى هذا الفريق خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة، بموافقة من المدرب السابق للعميد نور الدين زكري، الذي يشرف حاليا على تدريب النادي السعودي.

وأفاد مصدر مطلع أن عقد شافعي مع المولودية يحمل بندا يسمح له بمغادرة الفريق في حال تلقيه ا من خارج أرض الوطني، كما حصل الموسم الماضي مع المدافع رشيد بوهنة وأيضا زيدان ميباراكو.
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Karim dz

    طبعا سوناطراك موجودة
    كازوني سيتحصل على تعويضات ضخمة والمدرة الحديد سيتحصل على راتب ضخم .
    والخاسر الأخبار هو الزوالي..
    لاعبين ليست لهم علاقة بكرة القدم..
    والكارثة الكبرى أنه توجد فرق لاتوجد حتى مصروف للاعببها و مرات يوجدو صعوبة في التنقل للتباري مع فرق أخرى.. لاتوجد عدالة ولاتوجد كرة قدم في الجزاءر

  • ALIMEF

    Bonjour a tous , C'est la plus grande betise faite par la direction du MCA. ADIEU LE PODIUM