-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على خلفية انتقاد الأخير لكرة القدم في بلاد "السيليساو"

مدرب البرازيل يردُ على ترامب: لدينا خمسة ألقاب

الشروق الرياضي
  • 1238
  • 2
مدرب البرازيل يردُ على ترامب: لدينا خمسة ألقاب
ح.م

هاجم مدرب المنتخب البرازيلي، تيتي، الرئيس الأميركي دونالد ترامب على خلفية انتقاد الأخير لكرة القدم في بلاد “السيليساو” بعد خروجه من بطولة كأس العالم في روسيا 2018، ورغم أن التصريحات مر عليها شهر إلا أن المدرب قرر الرد الآن.

وخلال زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، للبيت الأبيض الشهر الفائت ولقائه الرئيس الأميركي دونالد ترامب، سأل أحد الصحافيين ترامب عن كرة القدم والبرازيل والخروج من ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018، فرد الرئيس بسخرية: “بلاد كرة القدم، أعتقد أنك واجهت مشكلة مؤخراً”.

ليُقرر مدرب المنتخب البرازيلي، تيتي، الرد على تصريحات دونالد ترامب الأخيرة في المؤتمر الصحافي الخاص قبل مواجهة السلفادور ودياً وقال: “جوابي على دونالد ترامب هو أننا نملك خمسة ألقاب كأس عالم، ربما عليه أن يعرف أكثر في التاريخ”.

وكان المنتخب البرازيلي ودع بطولة كأس العالم 2018، من الدور ربع النهائي بعد الخسارة من المنتخب البلجيكي (2 – 1)، الأمر الذي جعل المدرب تيتي يتعرض لانتقادات كثيرة لأنه كان يمتلك منتخباً قوياً قادراً على الوصول إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب العالمي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • charifb59@gmail.com

    مونديال 1994 + مونديال 2002 +مونديال 1970 +مونديال 1962 +موندبال 1958 في العصر الذهبي لكرة القدم, والجثة يقول بكري؟! انت لست جثة, بل هيكل عظمي للانسان البدائي.

  • جثة

    ٥ القاب بكري ... حكي على اليوم ...