-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد حادثة القوة الجوية في "بولوغين"

مدرب المصري يشن حربا نفسية على “سوسطارة” ويطالب بتأمين لقاء الإياب

سليم دريس
  • 2938
  • 15
مدرب المصري يشن حربا نفسية على “سوسطارة” ويطالب بتأمين لقاء الإياب
ح.م

شرع الطاقم الفني لنادي المصري البورسعيدي في حربه النفسية ضد إتحاد العاصمة مبكرا، بقيادة التوأم إبراهيم وحسام حسن، وذلك قبيل إجراء حتى مباراة الذهاب المقررة بين الناديين الأحد المقبل في مدينة بور سعيد، لحساب ربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك بمطالبة “الكاف” تأمين تواجد بعثة النادي المصري في الجزائر، خلال إجراء مباراة الإياب في الـ23 من سبتمبر الجاري على ملعب 5 جويلية الأولمبي، على خلفية نهاية المباراة التي آلت إليها مواجهة الإتحاد بنادي القوة الجوية العراقي، في إياب كأس العرب سهرة الأحد، والتي شهدت انسحاب ممثل الكرة العراقية من الملعب قبل صافرة النهاية، بسبب هتافات الأنصار.

وفي سياق آخر، فضل اتحاد العاصمة، الذي حل بالعاصمة المصرية القاهرة ظهر أمس، فرض سياج من السرية على تواجده هناك تحضيرا لمواجهة نظيره المصري البور سعيدي الأحد المقبل، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث لم تخطر إدارة الإتحاد نظيرتها المصرية بمكان الفندق الذي ستقيم فيه خلال حلولها ببور سعيد، والتي سيحل بها زملاء زماموش سهرة السبت للمبيت فقط، قبيل مواجهة المصري في اليوم الموالي، على أن تغادر بعثة الإتحاد مصر صبيحة الإثنين.

يشار أن النادي المصري البورسعيدي، كان قد انتظم أمس في تربص مغلق فور انتهاء مباراته مع نادي النجوم، والتي شهدت فوز منافس الإتحاد بنتيجة 5-3، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الجيش ببرج العرب”، لحساب الجولة السادسة من البطولة المصرية.

جدير ذكره، أن إدارة المصري قررت تجميد منحة الفوز المحقق على حساب نادي “النجوم” في البطولة المحلية، بطلب من الطاقم الفني بسبب تخاذل اللاعبين واستقبال الفريق لثلاثة أهداف، على حد تصريحات إبراهيم حسن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
15
  • Med-dz

    هذا المدرب المتهور لن يفلت هذه المرة في مقابلة العودة والتي ستجرى بالجزائر في حالة ما قام بإستعراض عضلاته ضد الأمن الجزائري .

  • عبدو

    العربان هؤلاء يأتون لا ليلعبوا الكرة بل ليفتعلوا الفتن والمشاكل. بلادنا آمنة مطمئنة بشهادة وزارة الخارجية الامريكية والمنظمات العالمية وبلادكم في كل يوم حادث ارهابي. المفروض الجزائريين هم من يطلبون الحماية.

  • Sabir

    Allah Akbar Muhammad Murssi

  • حكيم

    الله أكبر ,,,,,محمد مرسي

  • ابن الجبل

    وهل نسيتم هذا المدرب المسمى حسام حسن ماقام به في بجاية لما تقابل فريقه مع فريق شبيبة بجاية ؟!، والمسرحية التي افتعلها ضد بجاية وضد الجزائر ... المصريون معروفون بنسج مواقف خيالية ، ولنا معهم تجارب كثيرة في هذا الميدان ... اذن انتظروا كل شيء من هؤلاء ؟!

  • عمر

    الله أكبر محمد مرسي --- الله أكبر محمد مرسي ههههههه

  • رشيد الجزائر العظيمة

    هل يريد المشاكل ؟ هل نسي ماذا فعل انصار المصري البورسعيدي بانصار الاهلي قبل سنوات عندما قتلوا منهم 80 شخصا ؟ المفروض اتحاد العاصمة هو اللي يطلب الحماية من جماهير المصري البورسعيدي

  • محمد لمين

    محمد المصري
    بارك الله فيك أخي الكريم و نحن نبادلكم الشعور الحسن و لأن الجزائر ترحب و تستقبل كل اخوانها العرب استقبالا يليق بمقامهم و ربما رأيتم و سمعتم استقبال الجزائر لكل الاخوة العرب في الآلعاب الافريقية الثالثة للشباب 2018 و الحمدلله كانت ناجحة تماما.

  • عمر

    هذا المدرب بلطجي وما فعله سابقا في الجزائر من شتم وسب وضرب في إحدى الملاعب الجزائرية لا أتذكر بالضبط، من المفروض يمنع عليه الدخول للجزائر، ولكن ليس لدينا دولة ومسؤولينا ماعندهمش النيف!

  • سعد

    والله وقفوا كرة القدم بين العرب لأننا للأسف متخلفين انا شخصيا لا اهتم بالكرة المحلية و لا ببوطولات افريقيا. سوف نرى مهزلة اخرى في هاتين المقبلتين و تبدأ فتنة اخرى بين مصر و الجزائر من اجل كرة القدم، نحن العرب.لماذا لم نرى شئ من هذا القبيل في أوروبا المتحضرة أو أمريكا حتى مع الفرق الافريقية فهناك شئ من التطور الا الفرق العربية مع بعضها تجد المشاكل؟الله يجيب الخير و تمر المنافسة بخير

  • riadh

    تصريح من المدرب و بداية الضرب تحت الحزام يجب أن تتمتع بعثة المصري بتأمين جيد هناك، لأنه من الواضح عدم وجود سيطرة بالشكل المناسب على الجماهير.يبدوا انه داهب لاحد البلدان الافريقية الفقيرة التي لا توجد فيها حماية رعم انه اكبر مثير للشغب و قام بسب جماهير بجاية في المرة السابقة و واضح ان التفكير يجب ان احاول الفوز حتى بطرق اخرى.
    السؤال المطروح لمادا مع الاندية المغربية او التونسية تمر المبارايات دون اي تصريحات تعكر الجو و دائما في روح رياضية .

  • Faouzi

    يا جماعة الخير اي راحت النية آرى والله أعلم نتوقف عن المشاركة في الدوريات العربية تكفينا البطولة زيتنا في دقيقنا.......

  • omar

    المهم انت ياحسام حسن ابقى عاقل وماديرش طوايش في الستاد ومايصرا والو

  • محمد المصري

    المباراة بين فريقين شقيقين ولا داعي أبدًا للإثارة من أي طارف وخاصة الإعلام في البلدين..نثق تماما كجماهير للنادي المصري أننا سنحظى باستقبال محترم يعبر عن عظمة الشعب الجزائري وكرمه وعلى الجميع أن يثق بأن الحفاوة والكرم في بورسعيد لن تكون أقل من نظيرتها في الجزائر أنتم ذاهبون لأهلكم في مصر ونحن آثوة لأهلنا في الجزائر وفي الحالتين الفائز فريق عربي

  • جنوبي

    لو كان الذهاب بالجزائر لن يطلبوا التأمين لان الاياب يكون بمصر و يرى فريق المولودية الجحيم هنا نية سئية للمصريين و من أراد التأمين من الكاف يؤمن نفسه من السيس و الصهاينة لان الشرف و الكرنة قبل كرة القدم