-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدولي الجزائري يتضامن مع أسرة ليستر بعد سقوط مروحية الرئيس

مدرب توتنهام يحذر من محرز عشية مواجهة السيتي

نبيل بلحيمر
  • 3645
  • 2
مدرب توتنهام يحذر من محرز عشية مواجهة السيتي
ح.م

حذر الإسباني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب نادي توتنهام الإنجليزي من خطورة الدولي الجزائري رياض محرز مهاجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، وهذا عشية مواجهة الفريقين المقررة الإثنين، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأشاد التقني الإسباني كثيرا بإمكانات الدولي الجزائري ونادي مانشيستر سيتي، الذي قال بشأنه إنه “أفضل ناد في البطولة الإنجليزية هذا الموسم”.
وقال المدرب بوكيتينو، المطلوب في نادي ريال مدريد الإسباني لخلافة المدرب لوبيتيغي، في ندوة صحفية: “نادي مانشيستر سيتي يملك لاعبين محترفين بأتم معنى الكلمة، فضلا عن مدرب كفء وعبقري أثبت قدراته مع كل الفرق التي دربها، ومواجهته لن تكون سهلة على الإطلاق”، وتابع: “في الصائفة الماضية هذا الفريق لم يستقدم لاعبين جددا، واكتفى بصفقة الجزائري رياض محرز، نحن نعرف جيدا قدرات هذا اللاعب ومدى خطورته وسنعمل على الحد منها لنفوز بنقاط المباراة”، وأردف قائلا: “بدورنا نملك لاعبين مميزين وسنعمل على إفشال خططهم والفوز بمعركة الوسط لكسب نقاط المواجهة في نهاية المطاف”.
من جانبه، يتوقع مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن يكون الصراع على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم أكثر شراسة وتكافؤا من الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه سيتوخى الحذر من المفاجآت الخططية لنظيره ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، وقال: “يلعب توتنهام أحيانا بخمسة لاعبين في خط الدفاع وأحيانا يلعب بطريقة 4-4-2 أو 4-2-3-1 ويمكن أن يطبق طريقة ثم يغيرها لاحقا.. عندما تواجه فريقا معتادا على طريقة معينة يكون من السهل السيطرة على الأمور لكن توتنهام يغير أسلوبه لذا يجب أن نستعد جيدا”.
على صعيد آخر، تضامن الدولي الجزائري رياض محرز، مع أسرة نادي ليستر سيتي الإنجليزي، في تغريدة نشرها عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهذا إثر تحطم مروحية يملكها مالك النادي، في موقف سيارات خارج أرض الملعب بعد وقت قصير من إقلاعها بعد انتهاء مباراة ويست هام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • fouad

    Mauricio Roberto Pochettino, né le 2 mars 1972 à Murphy en Argentine, est un footballeur international argentin

  • Farid derrar

    Entraîneur de Tottanham c'est un argentin et non pas espagnol