-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مباراة ودّية

مدرب جديد للمنافس المقبل لـ “الخضر”

علي بهلولي
  • 1050
  • 0
مدرب جديد للمنافس المقبل لـ “الخضر”
ح.م
روي أغواس

أعلن اتحاد جزر الرأس الأخضر لكرة القدم، الجمعة، عن تعيين التقني البرتغالي روي أغواس، على رأس العارضة الفنية لِمنتخب “القروش الزرقاء” المنافس المقبل لـ “الخضر”.

وسيخلف التقني روي أغواس الإطار الفني المحلي لوسيو أنطونيس، الذي درّب منتخب بلاده جزر الرأس الأخضر منذ خريف 2016، وأُنهيت مهامه بِحجّة سلبية النتائج المُسجّلة، حيث خسر تلاميذه داخل القواعد (0-1) أمام نظرائهم الأوغنديين، بِرسم الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019. كما انهزموا بِنتيجتَي (0-2) و(0-4) أمام الزائر السنيغالي والمضيف بوركينافاسو، على التوالي. في الخريف الماضي، ضمن إطار تصفيات مونديال روسيا 2018، في آخر مقابلتَين أجراهما منتخب جزر الرأس الأخضر.

وسبق للتقني روي أغواس (58 سنة) تدريب منتخب جزر الرأس الأخضر بداية من عام 2014، وأشرف عليه في نهائيات كأس أمم إفريقيا بِالغابون في العام الموالي، قبل أن يستقيل عام 2016 بِحجّة عدم تلقيه مستحقاته المالية.

ويحتضن ملعب “5 جويلية 1962” المباراة الودّية بين المنتخب الوطني الجزائري وضيفه جزر الرأس الأخضر، في الفاتح من جوان المقبل انطلاقا من الساعة الـ 10 مساءً. ضمن استعدادات الطرفَين لِتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وبعدها في الـ 7 من جوان المقبل، يلعب أشبال الناخب الوطني رابح ماجر مباراة ودّية ثانية وأخيرة، ضد البرتغال بِالعاصمة لشبونة. بينما تخوض جزر الرأس الأخضر لقاءً تحضيريا آخر ضد منتخب أندورا (من أوروبا)، بِالعاصمة البرتغالية أيضا، في الـ 3 من الشهر ذاته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!