-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تدهور نتائج النادي

مدرب جديد لِفريق بن زية وسليماني

علي بهلولي
  • 559
  • 0
مدرب جديد لِفريق بن زية وسليماني
ح.م
إرسون يانال

أعلنت إدارة نادي فنربخشة التركي، الجمعة، عن تعيينها التقني المحلي إرسون يانال مدربا لِفريقها الكروي.

ومعلوم أن فريق فنربشحة يضمّ في صفوفه اللاعبَين الدوليَين الجزائريَين: متوسط الميدان الهجومي ياسين بن زية والمهاجم إسلام سليماني.

وأمضى التقني التركي إرسون يانال عقدا تنقضي مدّته صيف 2020، خلفا للإطار الفني الهولندي إروين كومان الذي أُنهيت مهامه مساء الخميس.

وخسر أشبال المدرب كومان بِنتيجة (0-1) أمام المضيف سبارتاك ترنافا السلوفاكي، مساء الخميس. بِرسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي.

وانتدبت إدارة نادي فنربخشة المدرب الهولندي فيليب كوكو في الصيف الماضي، ثم أقالته أواخر أكتوبر المُنصرم، وعيّنت بديلا له مواطنه المدرب المساعد إروين كومان. وكلاهما أُجبرا على الإقالة بِسبب سلبية النتائج المُسجّلة، حيث يتموقع فريق فنربخشة في المركز الـ 17 وقبل الأخير، في لائحة ترتيب بطولة تركيا، بعد مرور 15 جولة.

وسبق للتقني إرسون يانال (56 سنة) تدريب فريق فنربخشة موسم 2013-2014، وقاده إلى إحراز لقب بطولة تركيا، كما أشرف على العارضة الفنية لِمنتخب بلاده منتصف العقد الماضي، وغيرهما.

وينتظر المدرب إرسون يانال عمل جبّار، مُرادف لِتحسين مركز فريق فنربخشة في لائحة ترتيب البطولة التركية، والذهاب بعيدا في منافسة الدوري الأوروبي، التي سيلعب في محطّتها الـ 16 شهر فيفري المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!