-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كان متواجدا في القائمة الموسعة لبلماضي

مدرب رومانيا الجديد يصر على تجنيس بلال عمراني

الشروق الرياضي
  • 1937
  • 1
مدرب رومانيا الجديد يصر على تجنيس بلال عمراني
أرشيف
بلال عمراني

يرغب الاتحاد الروماني لكرة القدم، خطف اللاعب الجزائري المغترب، بلال عمراني، من “الخضر” من خلال محاولة تجنيسه للعب في منتخب رومانيا، حسب ما أكدته مصادر إعلامية رومانية، وستواجه الفاف منافسة شديدة من نظيرتها الرومانية لإقناع مهاجم نادي كلوج بالانضمام إلى المنتخب الوطني.

وأكد مدرب منتخب رومانيا الجديد، ميريل رادوي، رغبته في ضم المهاجم المحترف حاليا في نادي كلوج الروماني، حيث قال للإعلام المحلي: “أعمل حاليا على تجنيس لاعبين، عمراني  وكاردوزو، أعلم أن الأمر لن يكون سهلا، لأن هناك أمورا معقدة تخص القانون والتنظيم في رومانيا، سأجتمع مع اتحاد الكرة لنفصل في هذا الأمر”.

وتحصل بلال عمراني على استدعاء أولي من الناخب الوطني، جمال بلماضي شهر أكتوبر الماضي، وكان اسمه واردا في القائمة الموسعة لكن لم يتم استدعاؤه في القائمة النهائية للمشاركة في وديتي الكونغو الديمقراطية وكولومبيا، ما يعني أنه ما زال يملك حرية اختيار جنسيته الرياضية، ويمكن للاعب أن يفاضل بين ثلاثة منتخبات، الجزائر أو فرنسا بحكم الولادة أو منتخب رومانيا في حالة نجاح عملية تجنيسه.

يشار إلى أن عمراني انضم إلى صفوف نادي كلوج الروماني  سنة 2016 قادما من أولمبيك مرسيليا الفرنسي، وتألق كثيرا هذا الموسم بتسجيله لـ12 هدفا وصناعته لـ3 أهداف في خمس مباريات لعبها بقميصه منذ بداية الموسم الجاري وعلى مستوى جميع المسابقات.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • قناص

    هنا يبان معدن الرجال
    لك الاختيار ?
    فرنسا لن تلعب لها من الأحسن تنساها لأنك عمرك ماتكون فرنسي حتى لو لعبت لفرنسا...ستبقى مجرد إبن مجاهر يقيم في فرنسا