-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أوزيبيو دي فرانشيسكو

مدرب روما: ريال مدريد لم يتأثر برحيل رونالدو

مدرب روما: ريال مدريد لم يتأثر برحيل رونالدو
ح.م
المدير الفني لفريق روما أوزيبيو دي فرانشيسكو

أكد ، المدير الفني لفريق روما، أن ريال مدريد لم يتأثر برحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جوفنتوس، مشيرا إلى أن “المرينجي” فريق كبير ويمتلك عناصر مميزة للغاية.

وحقق ريال مدريد فوزا سهلا على روما، بنتيجة 3-0، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال اوروبا.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات بعد المباراة: “بالطبع ريال مدريد هو المرشح الأبرز لتصدر المجموعة، وهو ما ظهر اليوم، علينا بذل الكثير من الجهد للتطور”.

وتابع: “لجأنا للدفاع في الشوط الأول، وحاولنا الخروج للهجوم في الثاني، كنا قريبين من التسجيل ولكننا لم ننجح، بينما في المقابل كان أمامنا فريقا مذهلا”.

وأضاف: “ريال مدريد يشكل خطورة كبيرة على المنافسين بشكل دائم، إذا كنت مشجعا للريال لما كنت لأقلق من رحيل كريستيانو، لقد رحل بطل.. ولكنه يمتلك الكثير”.

وعن تحليله للمباراة، لم يخفِ دي فرانشيسكو المشاكل التي يعاني منها فريقه، بقوله: “افتقدنا بشدة للمسة الأخيرة، لا سيما في الشوط الثاني، لأننا لم نكن قادرين على التغلب على ضغط لاعبي الريال، نحتاج إلى إمكانيات فنية وشخصية أكبر للتحسن، الطريق الوحيد هو مواصلة العمل الجاد”.

كما أقر مدرب “الجيالوروسي” بأحقية الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، بالحصول على جائزة “الأفضل” خلال الحفل الذي سيقام في العاصمة الإنجليزية لندن الإثنين المقبل.

وقال في هذا الصدد: “لوكا يستحق الجائزة بالنظر لما قدمه مع ريال مدريد والمنتخب الكرواتي، ما فعله في المونديال كان استثنائيا، وبالمثل مع الريال”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!