-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"أعتقد أننا قادرون على مقارعة أي فريق"

مدرب ريفر بليت: جاهزون لمواجهة ريال مدريد

مدرب ريفر بليت: جاهزون لمواجهة ريال مدريد
ح.م
مارسيلو جاياردو

يؤمن مارسيلو جاياردو المدير الفني لـريفر بليت المتوج مؤخرا بلقب كأس ليبرتادوريس، بأن فريقه قادر على تقديم أداء جيد في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات خلال الأيام المقبلة، ويستطيع مقارعة أي فريق، حتى ريال مدريد بطل أوروبا.

وقال جاياردو: “إذا كنا سنقارن إمكانيات الفرق، فبالطبع لا يمكننا التنافس بنفس القوة، لكن هذا الفريق أظهر قدرته على لعب مثل هذه المباريات مع أي منافس وبالتأكيد سيلعب بشكل تنافسي”.

وأضاف “أعتقد أننا قادرون على مقارعة أي فريق بدءا من الغد، وسنكون على استعداد للسفر إلى أبوظبي وللتفكير في منافسينا المقبلين، بينما سنستمتع قليلا لأن ما حققناه لا يمكن تكراره”. وسيخوض ريفر، بطل أمريكا الجنوبية، مباراته الأولى في مونديال الأندية يوم 18 من الشهر الجاري بالدور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من الفريق المنتصر من مواجهة الترجي التونسي بطل إفريقيا أمام العين بطل الإمارات التي تستضيف بلاده البطولة وفريق ويلينجتون (بطل الأوقيانوس).

وحال بلوغه النهائي سيواجه ريفر الفائز من مواجهة ريال مدريد أمام أحد منافسيه، أي من كاشيما أنتلرز الياباني بطل آسيا أو ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي بطل الكونكاكاف.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!