-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة الفريق رفضت تسريحه لمونشنغلادباخ الألماني

مدرب رين يضع بن سبعيني أمام الأمر الواقع

الشروق الرياضي
  • 2014
  • 0
مدرب رين يضع بن سبعيني أمام الأمر الواقع

وضع مدرب نادي رين الفرنسي جوليان ستيفان لاعبه الدولي الجزائري رامي بن سبعيني أمام الأمر الواقع، بعد ما ربط مستقبله الاحترافي بين 3 خيارات إثر انتشار أخبار كثيرة حول رحيله عن صفوف الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، خصوصا وأن عقده لم يتبق منه سوى موسم واحد فقط.

وتحدث مدرب رين عن مستقبل المدافع الجزائري بن سبعيني، حيث قال وفقا لوسائل إعلام فرنسية مقربة من النادي: “يتبقى من عقد سبعيني معنا موسم واحد فقط، وهو يملك الآن 3 خيارات: إما أن يقرر تمديد عقده ويبقى معنا، أو يغادر الفريق في حال تلقيه عرضا محترما مناسبا لنا، أو يواصل البقاء معنا ويلعب إلى غاية نهاية الموسم الحالي دون أن يمدد عقده”، مضيفا: “رئيس الفريق فقط من يمكنه أن يحسم بخصوص تطور هذا الموضوع”.

ويبقى مستقبل بن سبعيني غامضا، إذ أنه لم تتضح بعد وجهته، بالرغم من ترخيص إدارة فريقه له بالرحيل في “الميركاتو” الصيفي الحالي، بعد أن ساهم رفقة زملائه في الفريق في التتويج بلقب كأس فرنسا في الموسم الماضي، وكذلك التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا مع المنتخب الوطني في مصر مؤخرا.

وتلقى بن سبعيني عرضا رسميا وحيدا لمغادرة رين، وكان من نادي بوريسيا مونشنغلادباخ الألماني، وبلغت قيمته 8 ملايين يورو، لكن إدارة رين رفضت العرض، كونه غير مناسب.
م.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!