-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تعرّضه لِإصابة خطيرة

مدرب سبال: مُتفائل بِعودة قوية لـ “فارس”

علي بهلولي
  • 468
  • 0
مدرب سبال: مُتفائل بِعودة قوية لـ “فارس”
أرشيف
محمد فارس

أبدى التقني ليوناردو سمبليسي مدرب فريق سبال الإيطالي، ثقته في عودة لاعبه الدولي الجزائري وبطل إفريقيا محمد فارس، أقوى مِمّا كان عليه سابقا.

وقال التقني الإيطالي ليوناردو سمبليسي في تصريحات إذاعية محلية، أدلى بها مساء الإثنين: “لمّا انتدبتْ إدارة نادي سبال اللاعب محمد فارس، عاينتُه جيّدا ومنحتُ له الدور الذي يُناسبه. نفّذ التعليمات نصّيا وأدّى المهمّة بِاقتدار، وهو ما جعل عدد لا بأس به من الأندية تقترح انتداب فارس. قبل أن يسقط في مطبّ الإصابة، وتتبخّر هذه العروض. فارس يحوز إمكانيات فنية محترمة، ويسعى جاهدا لِتحسينها. أعتقد أنه سيعود لاحقا بِقوّة، ويُفجّر مواهبه”.

ويُدرب التقني ليوناردو سمبليسي فريق سبال منذ عام 2014، بينما انضمّ محمد فارس إلى هذا النادي صيف 2018.

وسقط المدافع محمد فارس في مطبّ الإصابة، بعد مشاركته في مباراة ودّية مع فريقه سبال الإيطالي في الـ 8 من أوت الماضي. حيث تعرّض لِتمزّق في الأربطة الصليبية للرّكبة اليسرى، وأجرى بعدها عملية جراحية ناجحة بِهذا البلد الأوروبي.

ويتوقع طبيب نادي سبال الإيطالي عودة محمد فارس إلى المنافسة أواخر ديسمبر المقبل، أو مطلع العام الداخل. ذلك أن الإصابة بِتمزّق الأربطة الصليبية تستغرق علاجا يتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر.

وكان محمد فارس قد حضر وقائع المباراة الودّية الأخيرة للمنتخب الوطني مع الزائر البنيني. حيث فضّل المسؤول الفني الأوّل لـ “الخضر” جمال بلماضي دعوة مدافع فريق سبال، رغم عدم المشاركة. وذلك لِكي يحتفل فارس مع زملائه بِالتتويج الإفريقي أمام الجمهور الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!