-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة

مدرب سبال يصف إصابة فارس بـ”الضربة الموجعة”

مدرب سبال يصف إصابة فارس بـ”الضربة الموجعة”
ح.م

أعرب ليوناردو سامبليسي، المدير الفني لسبال الإيطالي، عن أسفه الشديد بسبب الإصابة التي تعرض لها نجمه الجزائري محمد فارس والتي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وقال سامبليسي، في تصريحات له قبل المواجهة التي ستجمع فريقه بفيرالبيزالو لحساب الدور الثالث من مسابقة كأس إيطاليا: “بكل تأكيد إصابة فارس ضربة موجعة للفريق”. وأضاف: “لم نكن نتمنى حدوث ذلك، لكن ينبغي علينا في الوقت الحاضر أن نتحرك بنجاعة من أجل إيجاد البديل أو تغيير طريقة لعبنا”.

ويعتبر النجم الجزائري لاعبا مهما للغاية في تشكيلة سبال، وذلك بفضل مرونته الخططية التي تسمح بالتعويل عليه في مركزي الظهير الأيسر أو الجناح الأيسر.

يذكر أن فارس تعرض لقطع على مستوى الرباط الصليبي لركبته خلال المواجهة الودية أمام تشيزينا، وذلك بعد أيام قليلة من استئنافه للتدريبات. ويعد فارس أحد أفراد المنتخب الجزائري المتوج بلقب كأس أمم أفريقيا “مصر 2019”.

وسيجدد فارس العهد مع أجواء المباريات مع بداية السنة الجديدة على أقل تقدير، باعتباره سيكون بحاجة لفترة راحة تتجاوز أربعة أشهر. وتأتي هذه الإصابة في توقيت سيء للغاية من مسيرة فارس الكروية، على اعتبار أنه دخل حسابات نادي إنتر ميلان في الفترة الأخيرة. ويملك اللاعب الجزائري في رصيده 77 مباراة بالدوري الإيطالي سجل خلالها 3 أهداف وصنع 3 مثلها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!