-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة ألمانيا

مدرب شالكه: سنعتمد على بن طالب ضد فرايبورغ

علي بهلولي
  • 476
  • 0
مدرب شالكه: سنعتمد على بن طالب ضد فرايبورغ
ح.م
نبيل بن طالب

أكد التقني دومينيكو تيديسكو مدرب فريق شالكه الألماني، الخميس، أن لاعبه الدولي الجزائري نبيل بن طالب جاهز لِخوض مباراة فرايبورغ.
ويُجرى هذا اللقاء بِملعب نادي شالكه مساء السبت المقبل، ضمن إطار الجولة الـ 28 من عمر بطولة ألمانيا الكروية للقسم الأوّل.
وقال المدرب دومينيكو تيديسكو إن نبيل بن طالب تماثل للشفاء من إصابته، ويتدرب مع زملائه في فريق شالكه، ويُمكنه خوض مواجهة فرايبورغ. في مؤتمر صحفي نشرت تفاصيله إدارة نادي شالكه، الخميس.
وكان متوسط الميدان نبيل بن طالب قد غادر تربص المنتخب الوطني الجزائري الجمعة الماضية، بعد شعوره بِآلام على مستوى العضلات المقرّبة، وعقب خوضه يوما من قبل المواجهة الودّية أمام تنزانيا. لكنه بدأ يتدرّب مع زملائه في فريق شالكه السبت الماضي، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول إصابته.
وتعرّض بن طالب لِنفس الإصابة أواخر أكتوبر الماضي، أجبرته على الإبتعاد عن المنافسة لِمدّة 3 أشهر، وهو ما جعله يتخوّف من تجدّد المشكل، الذي يُمكن أن يكون مُرادفا لِنهاية الموسم.
ولا يُريد بن طالب فقدان مركزه الأساسي مع فريق شالكه، وهو ما جعله لا يُغامر بِالبقاء مع “الخضر”، لِخوض المباراة الودية الثانية أمام إيران الثلاثاء الماضي بِالنمسا. خاصة وأن الدولي الجزائري لم يلعب كثيرا هذا الموسم، حيث اكتفى بِخوض 13 مباراة فقط في البطولة والكأس الألمانيتَين.
للإشارة، فإن إدارة نادي شالكه الألماني والمدرب دومينيكو تيديسكو هدّدا مُؤخّرا بن طالب بِبيعه الصيف المقبل، إذا تدهور مستواه الفني وفقد مركزه الأساسي، أو فشل الفريق في إنهاء الموسم الحالي بِرتبة تسمح له بِخوض منافسة رابطة أبطال أوروبا نسخة 2018-2019. عِلما أن مدّة عقد الدولي الجزائري – البالغ من العمر 23 سنة – تنقضي صيف 2021.
ويتموقع فريق شالكه في المركز الثاني ضمن لائحة ترتيب بطولة ألمانيا، قبل 7 جولات من نهاية المشوار. مُتقدّما عن صاحب المركز الخامس بايرن ليفركوزن بِفارق 5 نقاط فقط.
وتحجز الفرق الأربعة الأولى في جدول ترتيب منافسة “البوندسليغا”، بطاقة المشاركة في رابطة الأبطال للطبعة المقبلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!