-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لم يهضم تراجع مستوى بعض اللاعبين في الجولتين الأخيرتين

مدرب شبيبة القبائل غاضب.. ويقرر برمجة تربص بالعاصمة نهاية نوفمبر

سليم دريس
  • 1177
  • 1
مدرب شبيبة القبائل غاضب.. ويقرر برمجة تربص بالعاصمة نهاية نوفمبر
ح.م
فرانك دوما

قالت مصادر من بيت شبيبة القبائل، إن المدرب فرانك دوما، بات يفكر جديا في برمجة تربص قصير في الفترة المقبلة، بهدف شحن بطاريات المجموعة من جديد، تحسبا لمرحلة العودة من الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”.

وقال ذات المصدر لـ”الشروق”، إن التقني الفرنسي لمس في الجولات الثلاث الأخيرة من المسابقة المحلية، تعبا لدى العديد من العناصر، بعدما بدأت البطولة بقوة وجعلت الفريق يحتل صدارة ترتيب المنافسة إلى جانب اتحاد العاصمة، غير أنه وبمرور الجولات تيقن المدرب دوما أن اللاعبين باتوا يعانون من إرهاق شديد أثّر على مردودهم في مواجهتي أولمبي المدية ودفاع تاجنانت، حيث أرجع دوما ذلك إلى عدم التحضير البدني الجيد خلال تربص ألمانيا الذي أجراه الفريق في الصائفة الفارطة، تحسبا للموسم الكروي الحالي.

كما أضاف المصدر ذاته، أنه دوما سيغتنم فترة توقف البطولة في الـ21 من نوفمبر المقبل لبرمجة تربص قصير في الجزائر يدوم 10 أيام فقط، قبيل استئناف الشطر الثاني من البطولة في الـ17 من ديسمبر المقبل.

وفي سياق آخر، لم يهضم المدرب دوما الوجه الذي ظهر به عدد من اللاعبين في اللقاء الأخير أمام مولودية وهران، لحساب الجولة الـ11 من الرابطة الأولى، خصوصا أنه أكد خلال التصريحات بعد المباراة أنه سعد كثيرا للعودة إلى الديار بنقطة التعادل، وهو الأمر الذي سيحفزه وأشباله على التنافس على لقب الموسم الحالي، غير أن المستوى الذي ظهر به الفريق في وهران جعله يطرح عديد التساؤلات، خصوصا أنه لمح إلا أن هناك بعض العناصر نال منها التعب الذي أرجعه إلى نقص التحضير الجيد للموسم الحالي.

جدير بذكره أن شبيبة القبائل، كانت قد عادت الجمعة بتعادل ثمين من مواجهة مولودية وهران، على ملعب “أحمد زبانة”، بنتيجة صفر لمثله، جعلها تواصل التربع على عرش البطولة ومن دون انهزام منذ بداية الموسم الجديد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مناصر الشبيبة

    نحن مع التكوين وضخ دماء جديدة لكن ليس على حساب النتائج التي يمكن الظفر بها فمقابلة مولودية وهران كانت في المتناول لكن اللاعب ضعيوها حيث وسط الميدان كان الغائب الحاضر وكثرة الإحتفاظ بالكرة في كل مرة من إبن قاسي وخروج بن يوسف الذي أدى دورا مهما ودخول بن علجية المتأخر كل هذا لم يمكن الشبيبة من الروجوع بنتجة هناك قاعدة في كل الفرق العالمية هناك ركائز الفريق لا تمس مثل بن علجية قد نفوز بمقابلة بدونه لكن ليس في كل المرات