-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

مدرب غامبيا: “الخضر” منتخب مُحترم لكن غير مُخيف

علي بهلولي
  • 1719
  • 2
مدرب غامبيا: “الخضر” منتخب مُحترم لكن غير مُخيف
ح.م
توم سانتفيت

يستعدّ منتخب غامبيا بِجدّ، تأهبّا لِمواجهة المضيف الجزائري في الـ 7 من سبتمبر المقبل، ضمن إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ونقلت أحدث تقارير الصحافة الغامبية على لسان الناخب الوطني توم سانتفيت، قوله: “الجزائر تمتلك منتخبا قويا تعوّد على المشاركة في كأس أمم إفريقيا والمونديال”. عِلما أن التقني البلجيكي سانتفيت – البالغ من العمر 45 سنة – أمسك مُؤخّرا فقط بِالزمام الفني لِمنتخب غامبيا.

وأضاف المسؤول الفني الأوّل عن منتخب “العقارب”: “أنا رجل جاد ومنضبط، وسنحضّر كما ينبغي لِمباراة الجزائر. أعرف جيّدا اللاعبين الغامبين، سواء المحليين أو المحترفين، ولكن سأختار الأكفأ والأجدر لِخوض هذه المواجهة”.

واختتم توم سانتفيت تصريحاته قائلا: “نحترم المُنافس الجزائري، لكن لسنا مُتخوّفين منه”.

هذا وبرمج الناخب الوطني الغامبي توم سانتفيت تربصا للاعبين المحليين، ينطلق في الأيّام القليلة المقبلة، ويكون متبوعا بِمعسكر إعدادي خارج الوطن يحضره المحترفون، تأهّبا لِمواجهة “الخضر”.

للإشارة، فإن المنتخب الوطني الجزائري خاض ثلاث لقاءات رسمية في غامبيا، خسر مقابلتَين، وفاز بِالأخيرة (1-2) تحت إشراف التقني وحيد خليلوزيتش، في فيفري 2012، ضمن إطار تصفيات “كان” 2013.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • samia

    عندك الحق ما تخافش فريق مزال مجبولوش مدرب لحد الساعة انتم راكم تحضروا وحنا رانا نتفرجوا في زطشي وقرارات شهر اوت دخل وحنا مزال ما درنا والو

  • المسعود الجلفة

    المدرب الجديد كما سمعنا والكبير علي الأقل أن يعود بالتعادل من غامبيا بخططه التكتكية وحنكته التدريبية وقراءته للعب فلا مجال للخسارة لأن الوزير قال انه لدينا لاعبين كبار . و الانهزام في مقابلة غامبيا تعد كارثة وطنية بكل المقاييس.
    وعلي كل مسؤول تقديم استقالته فورا بما في ذالك المكتب الفدرالي . وغامبيا ليس ايران وليست السعودية وليست البرتغال .
    ان تبرير الهزيمة غير مقبول . وحتي التعادل مع المعطيات الجديدة أجرة المدرب 05 مليار شهريا . ولكن مع ذالك التعادل هو السيئ من الأسوء .