-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قاسمي ورايح يغيبان عن موقعة "قلعة الموت"

مدرب “غرين إيغلس” الزامبي يتوعد النصرية بإنهاء العقدة العربية

سليم دريس
  • 416
  • 0
مدرب “غرين إيغلس” الزامبي يتوعد النصرية بإنهاء العقدة العربية
أرشيف

قال مدرب نادي “غرين إيغلس” الزامبي، أجيري شييانجي، منافس نصر حسين داي في الدور الـ 16 من كأس الإتحاد الإفريقي، إن عمل بسيكولوجي كبير ينتظر لاعبيه تحسبا للموعد القادم أمام ممثل الكرة الجزائرية، بسبب الإخفاقات المتكررة للنوادي الزامبية أمام النوادي العربية في المنافسات القارية.

وسينزل نصر حسين داي ضيفا ثقيلا على نادي “غرين إيغلس” الزامبي في الـ 15 من ديسمبر الجاري، في ذهاب كأس “الكاف” الذي سيحتضنه ملعب “نكولما” في العاصمة لوزاكا، علما أن إدارة النصرية كانت قد برمجت اليوم الخميس موعدا لسفرها إلى زامبيا، بوفد يضم 24 عضوا، وذلك عبر العاصمة التركية إسطنبول.

وأضاف التقني الزامبي، في حوار خص به الصحيفة الرياضية “مايل”، أنه لمس في الأيام الأخيرة تخوفا كبيرا لدى لاعبيه، فورعلمهم مواجهة النصرية في الدور المقبل من المسابقة القارية، ما يؤكد أن النصرية باتت تشكل عقدة لدى لاعبي غرين إيغلس، قبيل موعد السبت.

وفي سياق أخر، ستحرم النصرية في موعدها المقبل من خدمات الثنائي قاسمي ورايح، المقررة على أرضية ملعب “نكولوما” التابع لنادي “ريد أروز”، بمدينة “لوزاكا” الزامبية، الأمر الذي سيصعب من مأمورية أشبال لاسات في تخطي عقبة النادي الزامبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!