-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استغلوا محلا وسط العاصمة لترويجها

مدرب “كونغفو” ضمن عصابة للمتاجرة بأقراص “الاكستازي”

مريم زكري
  • 880
  • 1
مدرب “كونغفو” ضمن عصابة للمتاجرة بأقراص “الاكستازي”
أرشيف

مثل امام محكمة الدار البيضاء في العاصمة، الإثنين، افراد عصابة إجرامية منظمة تتاجر في المخدرات بمختلف أنواعها، تتكون من سبعة أشخاص من بينهم امرأة ومدرب في رياضة “الكونكفو”، واستعمل الجناة محلا تجاريا على مستوى شارع ديدوش مراد وسط العاصمة، وكرا لتخزين المخدرات من بينها اقراص “الاكستازي” التي يتم تهريبها من المغرب.
وقد توصلت فرقة مكافحة الاتجار غير شرعي بالمخدرات لأمن ولاية العاصمة إلى العصابة، وتفكيك عناصرها استنادا لمعلومات بلغتها بخصوص شخص يدعى “ب. عامر”، هذا الاخير كان صاحب محل تجاري خاص ببيع التبغ والعطور والتجارة في المخدرات بكل انواعها، وتوصلت ايضا مصالح الأمن في اطار التحريات الميدانية الى ان المتهم كان ينشط ضمن عصابة منظمة بشراكة صديقه المدعو “ب، محمد”.
واسفر ترصد المتهمين ومداهمة الشرطة للمحل التجاري عن توقيف أربعة اشخاص على رأسهم “ب، ع” صاحب المحل، والمدعو “ب، م”، الى جانب فتاة تدعى “م، ف” تعمل بائعة بذات المحل، وتبين من خلال التحقيق انها كانت تبيع المخدرات في غياب صاحب المحل نيابة عنه.
وخلال تفتيش وكر العصابة ضبط بين الرفوف 15 صفيحة من المخدرات من نوع القنب الهندي، وكمية اخرى على الارض خارج المحل، واسترجعت مصالح الامن مبلغ 22 مليون سنتيم، وبتوسيع رقعة التحري تم تفتيش مسكن المتهم الرئيسي وكان ايجابيا بعد العثور على قطع من المخدرات، وأقراص مهلوسة من نوع ريفوتريل، واخرى من نوع اكستازي بالإضافة الى مبلغ 120 مليون سنتيم.
وبسماع اقوال المتهمين خلال المحاكمة اعترف المدعو “ب، عمار” بنشاطه في تجارة المخدرات التي يمونه بها المدعو “ب، عمر” المكنى “عميرو ” الذي تعرف عليه بالمؤسسة العقابية بالشلف، فيما نفى المدرب الرياضي “إ، ر” علاقته بالقضية مشيرا أنه قصد المحل التجاري لتعبئة رصيد هاتفه النقال أثناء المداهمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • +++++++

    لا لا يا سيادة المدرب ماشي هكذا .. الرياضة شريفة و أهلها ملزمون بحسن السلوك لإعطاء المثال الحسن .. خاصة هذا النوع من الرياضات