-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد انضمامه مُؤخّرا فقط

مدرب لازيو يُدمج “فارس” في قائمة رابطة الأبطال

علي بهلولي
  • 427
  • 1
مدرب لازيو يُدمج “فارس” في قائمة رابطة الأبطال
ح.م

أدرج التقني سيموني إنزاغي مدرب فريق لازيو الإيطالي، إسم مدافعه الجديد الدولي الجزائري محمد فارس، ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بِخوض منافسة رابطة أبطال أوروبا.

وأرسلت إدارة نادي لازيو الإيطالي إلى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، قائمة تضمّ 23 لاعبا معنيا بِالمشاركة في رابطة الأبطال، يوجد بينهم محمد فارس، بِقميص يحمل رقم “96”، والأمر ذاته في المنافسات المحلية. وقامت الهيئة القارية للعبة بِترسيم اللائحة.

وكانت إدارة نادي لازيو قد أعلنت عن انتداب مدافع “الخضر”، في الفاتح من أكتوبر الحالي. ثم خاض الدولي الجزائري أوّل مباراة له مع “النّسور” في البطولة الإيطالية، ضد الزائر نادي الإنتر، بعد ثلاثة أيّام من ذلك. حيث دخل أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 37 (الصورة المُدرجة أعلاه).

ولم يسبق لِمحمد فارس (24 سنة) أن خاض في مشواره الكروي منافسة رابطة أبطال أوروبا.

ويُواجه فريق لازيو الإيطالي في دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا، كلّا من: بوروسيا دورتموند الألماني وزينيت الروسي وكلوب بروج البلجيكي.

ويستهلّ محمد فارس وفريقه لازيو هذه المنافسة الأوروبية، بِمواجهة الضيف نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في الـ 20 من أكتوبر الحالي.

وبعد ستّ جولات، يتأهّل رائد ووصيف كل فوج إلى الدور ثمن النهائي. بينما يتحوّل صاحب المركز الثالث عن كل مجموعة، إلى منافسة الدوري الأوروبي.

للإشارة، فإن رابطة أبطال أوروبا للموسم الجديد، تعرف أيضا مشاركة ثلاثة لاعبين دوليين جزائريين آخرين، موجودين ضمن قوائم فرقهم، وهم: الجناح رياض محرز مع مانشستر سيتي الإنجليزي، والمدافع رامي بن سبعيني مع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، والمهاجم العربي هلال سوداني مع أولمبياكوس اليوناني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي التأهيل

    بالنسبة لفارس هدا الموسم بمثابة مرحلة إنتقالية، محظوظ كون المدرب شخصيا من أراده في الفريق، سيلعب شبه أساسي طيلة الموسم و هو ما سيجعله يتطور بسرعة، حيث أنه في الموسم المقبل مرتقب سيكون له مردود جيدا في إضفاء تنافسية عالية لفريقه خاصة في النصف الأخير من دات الموسم.
    المعني بالأمر منذ شهر فيفري، تم توجيهه للتكليف و وضحت له المساعي يجتهد في تحقيقها، كيفيات التعاطي مع أمور، بعض خطط العمل يباشرها، يقوم بمراجعة شاملة لتطبيقها في إستراتيجية العمل فور التجسيد ماعدا في ما يخص الجمارك، يترك المسعى لقرب نهاية التكليف.