-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيكمل علاجه مع الطاقم الطبي لـ"الخضر"

مدرب نيوكاسل متفائل بعودة سليماني إلى المنافسة يوم 31 مارس

مسعود علال
  • 209
  • 0
مدرب نيوكاسل متفائل بعودة سليماني إلى المنافسة يوم 31 مارس
ح.م

عبر مدرب نادي نيوكاسل الإنجليزي، الإسباني رافاييل بينيتيز عن تفاؤله بشأن تعافي اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني بشكل تام وجاهزيته للعودة إلى المنافسة يوم 31 مارس المقبل، مشيرا إلى أن مهاجم الخضر سيكمل برنامجه العلاجي مع الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، قصد التخلص من آثار الإصابة التي يعاني منها منذ مطلع شهر جانفي الماضي.
قال بينيتيز في تصريحات صحفية إن سليماني متعطش إلى العودة إلى المنافسة، بعد أن قضى أكثر من شهر ونصف وهو مصاب.
وكان سليماني قد انتقل إلى نيوكاسل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني، معارا من ليستر سيتي، لكنه لم يلعب إلى حد الآن مع فريقه الجديد، ما أثار تساؤلات عديدة عن جدوى هذه الصفقة، خاصة أنه لم تتبق سوى ثماني مباريات عن نهاية الموسم الكروي في إنجلترا. وتسبب استدعاء سليماني إلى المنتخب الوطني تحسبا للمباراتين الوديتين أمام تنزانيا وإيران يومي 22 و27 مارس على التوالي، في صدمة داخل نادي نيوكاسل، في ظل تخوف الطاقم الفني والمشجعين من تفاقم إصابة اللاعب، وبالتالي عدم استفادة الفريق من خدماته.
وشارك سليماني في تربص قصير مع فريقه بمدينة أليكانت الإسبانية، لكنه لم يخض المباراة الودية التي تعادل فيها نيوكاسل مع نادي أنتوارب البلجيكي، ليلتحق الدولي الجزائري بتربص المنتخب الوطني بالمركز التقني لسيدي موسى الذي انطلق أمس الإثنين.
وقال بينيتيز إنه رغم ابتعاد سليماني عن المنافسة، إلا أنه يبقى “إيجابيا” بشأن عودته القريبة إلى الميادين، التي قد تكون يوم 31 مارس المقبل بمناسبة استقبال نيوكاسل لنادي هيديرسفيلد يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك. وتابع بينيتيز يقول: “سليماني متعطش إلى اللعب مع نيوكاسل، سنرى كم من الوقت يستطيع أن يلعب”، مضيفا: “إذا كان كل شيء على ما يرام، سنبحث أمر إشراكه في المباريات مع أطباء النادي، لقد منحناه البرنامج العلاجي ونحن في تواصل مستمر مع الطاقم الطبي للمنتخب الجزائري ونأمل أن يتبع برنامجه وألا تتفاقم إصابته”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!