-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ساعات قبل "الداربي" أمام توتنهام

مدرب وست هام يمدح بن رحمة ويعتبره صفقة مربحة

الشروق الرياضي
  • 3709
  • 1
مدرب وست هام يمدح بن رحمة ويعتبره صفقة مربحة
أرشيف
سعيد بن رحمة

مدح مدرب وست هام الإنجليزي ديفيد مويس الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، وقال إنه صفقة مربحة للفريق، وبإمكانه تقديم الكثير للنادي مستقبلا.

وتأتي تلك الدفعة بمثابة جرعة أكسجين منشطة للنجم الجزائري من طرف مدربه الاسكتلندي، قبل المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره توتنهام، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وأوضح مويس، خلال الندوة الصحفية الخاصة بالمباراة أنه سعيد بما يُقدمه الجناح الطائر، وجميع العناصر المُستقدمة خلال الموسم الجديد، موضحا: “اللاعبون الذين استقدمناهم يُقدمون عرضا جيدا لأبعد الحدود، وآمل أن يواصلوا على هذا المنوال مُستقبلا”.

ويأتي هذا التصريح في وقت ترك فيه الرجل الأول في الطاقم الفني لوستهام سعيد بن رحمة صاحب المُراوغات السحرية على مقاعد البدلاء، خلال المُباريات الثلاث الماضية، في خيار تكتيكي، طرح الكثير من التساؤلات.

وكان نجم برينتفورد الإنجليزي السابق ظهر بمستوى مقبول خلال المباريات التي شارك فيها هذا الموسم في كل المسابقات، وقدم 4 تمريرات حاسمة ترجمها زملاؤه لأهداف، وهو ما جعل تجميده يزيد من حيرة متابعي الفريق.

يذكر أن وسائل الإعلام البريطانية أكدت أن مويس رغم التصريحات الإيجابية التي أطلقها في حق بن رحمة فإن اللاعب مُرشح لمُلازمة مقاعد البدلاء من جديد خلال “الداربي” اللندني، والاكتفاء بدور “الجوكر” البديل مثلما كان عليه الحال في بداية الموسم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • قناص

    جابوه باش يعاود يتباع كاش ما يربحو فيه
    يعني صفقة بزنز