-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التماس 10 سنوات سجنا في حقّه بالعاصمة

مدمن مخدرات يضرب والدته ويحرق منزلها من أجل مصروف المهلوسات!

مريم زكري
  • 872
  • 3
مدمن مخدرات يضرب والدته ويحرق منزلها من أجل مصروف المهلوسات!
أرشيف

التمس النائب العام، بمحكمة الدار البيضاء في العاصمة، توقيع عقوبة عشر سنوات سجنا نافذا، في حق شاب أقدم على إضرام النار بشقته العائلية على مستوى عمارة بالعاشور، انتقاما من شقيقته التي رفضت فتح الباب ليلا، خوفا من اعتدائه على والدتهم، التي كانت تتعرض للضرب من طرفه كلما عجزت عن منحه المال لاقتناء المهلوسات.
وحسب مجريات المحاكمة، فقد انطلق التحقيق بالملف عقب تلقّي شكوى من شقيقات المتهم، بعد إصابتهن بحروق جراء فعلته الشنيعة، وتضمن البلاغ أن الشقيق صبّ البنزين بالقرب من الباب الخارجي، ولدى محاولتهن إخماده أصيبت الأولى بحروق على مستوى رجليها وعجز جسدي لمدة 8 أيام، فيما تحصلت الثانية على عجز لمدة 5 أيام نتيجة حروق تعرضت لها على مستوى أذنها .
ونشير إلى أنّ المحكمة قضت في وقت سابق بإدانة الجاني بعقوبة 20 سنة سجنا نافذا غيابيا بسبب عدم امتثاله وفراره، قبل محاكمته الأحد، من جديد بعد توقيفه مؤخرا حول جريمة الحرق العمدي، والتي أنكر ضلوعه فيها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • شخص

    علامات قروب الساعة

  • القصاص

    هاذ السياسة العمياء في النحاكم تفجر العقول ياو راسك يحبس
    في وقت سابق إدانة الجاني بعقوبة 20 سنة سجنا نافذا غيابيا بسبب عدم امتثاله وفراره،
    وبعد القبض عليه مرة اخرى توقيع عقوبة 10 سنوات سجنا نافذا، هذي مليحة املا اعودو يهربو كي يعطوهم 20 سنة ايحكموهم بعد سنة انقصولهم اديرولهم اصولد 50% راسك يحبس في بلاد اسيروها مهرجين

  • B200

    parce que les parents ne peuvent porter de plaintes contre leur enfants, par amour ils subissent sans rien dire, dans la législation musulmane on se base sur l'histoire du khide. quelqu'un q'on avait entendu par les voisins 4 témoins au moins qu'ils maltraite un de ces parents est passible a la peine de mort au bout de 3 avertissements. la quatrièmement c'est la dernière