-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
محمد الصغير فارس رئيس رائد القبة لـ"الشروق":

مدوار سبب مشاكلنا.. سنشتكي للفيفا والمدرب يتحمل مسؤولية إقصاء الكأس

بلال وهاب
  • 2175
  • 1
مدوار سبب مشاكلنا.. سنشتكي للفيفا والمدرب يتحمل مسؤولية إقصاء الكأس
ح.م
محمد الصغير فارس - عبد الكريم مدوار

حمّل رئيس رائد القبة، محمد الصغير فارس، رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، مدوار، مسؤولية البداية العرجاء للرائد في الموسم الجاري، مشيرا إلى أن شكواه ستصل إلى المحكمة الرياضية وأروقة الفيفا قريبا.

قال محمد الصغير فارس لـ”الشروق”، الجمعة، إن محامي الفريق الأستاذ محمد ماني سعادة قدم عريضة مطالب للرابطة قبل حوالي أسبوعين، ولكن دون تلقي أي رد من هيئة مدوار، وهو ما سيدفعه لتقديم شكوى للفيفا: “قبل 15 يوما قدمنا لائحة مطالب للرابطة المحترفة، وبعد انتهاء مهلة ثمانية أيام لم نتلق أي رد، ولذلك سنحضر عريضة أخرى لإرسالها إلى الفيفا”، موضحا: “لعبنا ثلاث مباريات متتالية بلاعبي الرديف، وهذا قرار مجحف من الرابطة التي حرمتنا من إجازات لاعبي الفريق الأول بقرار غير قانوني في الأصل.. لا تهمني الطريقة التي تفكر بها الرابطة والأهم هو إيجاد حل لتلك المباريات التي لعبناها بالفريق الثاني.. ولو أنه من حق منافسينا رفض إعادة المباريات، لأنهم فازوا علينا في أرضية الميدان”.

وأضاف نفس المتحدث: “في الجولة الثانية قدمنا ملفا كاملا للرابطة ولكن مدوار لم يرد علينا إلا بعد مرور 10 أيام، فكيف لنا أن لا نشكك في مؤامرة مدبرة ضدنا.. تسيير هيئة مثل الرابطة التي ينضوي تحتها 32 فريقا في بلاد بقيمة الجزائر، هو أكبر بكثير من مدوار، والذي أتحداه أن يظهر لنا شهاداته التعليمية.. لحد الآن الرابطة تعمل دون أمين عام”، ثم واصل: “ألوم الأشخاص الذين صوّتوا لصالح مدوار لترأس الرابطة”.

وفيما يخص مباراة الدور الـ32 لكأس الجزائر أمام مولودية الجزائر، والتي أثارت جدلا كبيرا في بيت الرائد بسبب مكان إجرائها، أوضح فارس: “لست السبب في إقصاء الرائد أمام المولودية، وعلى محبي الفريق أن يعلموا أنني وافقت على التنقل إلى ملعب 5 جويلية لعدة أسباب، منها ضمان حضور جماهيري كبير من الفريقين، لأن مدرجات ملعب بن حداد لا تسع لأنصارنا فما بالك بجمهور المولودية العريض، إضافة إلى أن جهة من مدرجات ملعبنا مهترئة وتشكل خطرا على سلامة المناصرين، كما أن عددا من سكان العمارات المقابلة كانوا متخوفين من وقوع أعمال شغب في الملعب وخارجه، مثلما حدث في مباراتنا مع اتحاد الحراش، الذي حضر عنه حوالي 500 مشجع فقط”، ثم أضاف: “زغدود، يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية الإقصاء أمام مولودية الجزائر، لأنه كان مترددا في خوض المباراة في 5 جويلية، ما اثّر كثيرا على معنويات اللاعبين، وعلى العموم الكأس  لا تهمنا كثيرا بقدر تحقيق البقاء”، واستبعد رئيس الرائد إقالة زغدود وصرح: “سنجتمع غدا مع الطاقم الفني للحديث عن العديد من الأمور بما فيها مباراة المولودية ومستقبل الفريق، وعلى العموم لا زلت أثق في قدرات المدرب الحالي زغدود”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري

    والله ما فهمنا والو الذي ينهزم يلوم الرابطة او المدرب والحاكم و في بعض الاحيان يتهمون الجمهور اين نحن من كرة القدم يريدون تغيير الرابطة كما يغيرون المدربين