-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رفض الحديث بالفرنسية تنديدا بروبورتاج القناة الفرنسية 

مدوار: متشائم بعودة قريبة للمنافسة وحلفاية وسعداوي وجها لوجه هذا الاثنين

الشروق الرياضي
  • 1067
  • 2
مدوار: متشائم بعودة قريبة للمنافسة وحلفاية وسعداوي وجها لوجه هذا الاثنين
ح.م
عبد الكريم مدوار

قال عبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة المحترفة، إن الأندية الجزائرية ليست قادرة على التعامل مع تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف مدوار في تصريح للإذاعة الوطنية: “الأندية الجزائرية لا تملك الإمكانيات التي تملكها الأندية الألمانية مثلا، ومن هذا المنطلق أعتقد أنه يصعب عليها التعامل مع التدابير الاحترازية التي يفرضها التعامل مع فيروس كورونا المستجد”.

وتابع: “بعد قرار الحكومة بتمديد العمل بإجراءات الحجر الصحي حتى 13 جوان، وربما قد يمدد الحجر لفترة أخرى وهو ما يعني أن لا أحد يعرف متى ستعود المنافسة، أنا شخصيا متشائم بخصوص عودة قريبة”.

وأكمل: “لا بد من إنهاء حالة الترقب هذه التي تؤثر نفسيا على اللاعبين والمدربين والمسؤولين، من خلال تحديد تاريخ العودة وحسم مصير الموسم الحالي”.

وعن قضية التسجيل الصوتي المسرب، أكد رئيس الرابطة المحترفة أن الجھات المختصة شرعت في مھامھا، ولجنة الانضباط تضم قانونیین، كما أن المناجیر سعداوي قدم معطیات جديدة بخصوص التسجیل وسیكون وجھا لوجه مع حلفاية في الفاتح من شھر جوان المقبل.

وفيما يخض قضية الحارس مرواني التي أسالت الكثير من الحبر قال مدوار: “نسيم سعداوي هو من تفاوض من أجل تحويل مرواني لمولودية مرواني بمثابة ابن لي، وأنا أعرفه منذ كان في صنف أصاغر جمعية الشلف، وعندما وقع عقده كان متواجدا رفقة أبيه وأخيه….الحديث عن صفقة مرواني تحديدا، الغرض منها الإضرار به شخصيا، باعتبار أن اسمه مرتبط  بجمعية الشلف. من جهة أخرى، رفض مدوار الحديث باللغة الفرنسیة عبر أمواج القناة الثالثة الناطقة بالفرنسیة، كتنديد بالروبرتاج الأخیر لفرانس 5، حیث قال: “اسمحوا لي الیوم لن أتكلم باللغة الفرنسیة تنديدا بالروبورتاج الذي بثته القناة والذي حاولوا من خلاله تشويه صورة الجزائر”.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الطاهر عين الطيبة المدية

    هل حقا هناك منافسة رياضية في البطولة الجزائرية . فلا نري اللعب الجميل و الفنيات العالية التي قد تنسي هموم الجماهير في الملاعب . و عندما تري تلك الجماهير تشتري تذاكر من أجل الفرجة و المتعة وعندما تدخل الملاعب لا تري سوي الصك و الرفس بين اللاعبين وكثرة الاحتجاجات و العويل و الصراخ علي الحكام . لذلك تفقد الجماهير وعيها و يبدأ الكلام الفاحش و العنف .
    و مادامت الشركات هي التي تدعم كرة القدم و تدفع الاجور بسخاء كبير . وليس بما تجود به أرجل اللاعبين و لا بالتسيير الدقيق لادارة النادي . ولماذا لا تشتري النوادي المقابلات ما دام الاموال نتاع السبيل .

  • حزين على الجزائر

    عن اي بطولة تتكلم ؟؟ الناس ملقاتش واش تاكل وناس تضرب لملاير من الاموال العمومية التي تصرف على كرة القدم ,الدول الاروبية والمتقدمة التي تحترم شعبها لا تصرف المال العام على كرة القدم , النوادي مملوكة للاغنياء يستثمرون فيها كالتجارة تارة ربح وتارة خسارة ,افسد قطاع في الجزائر هو قطاع الرياضة . الجميع اصبحوا يلهثون وراء حصتهم من كعكعة الاموال العمومية والشركات الوطنية التي تمول الفرق سواء من الانصار الى محيط الفرق لبعض الصحفيين للرؤساء للاعبين للمناجرة لبائعي الملابس الرياضية للمسؤولو السلطات المحلية وأطلع لفوق ,اوقفوا عنا هته البطولة لان الشعب يغلي