-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إصابة 18 عون و22 مناصر وتحطيم 10 مركبات للشرطة

مديرية الأمن تحقق في أحداث عنف بملعب 5 جويلية

الشروق الرياضي
  • 4100
  • 9
مديرية الأمن تحقق في أحداث عنف بملعب 5 جويلية
ح.م

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، الأربعاء، فتح تحقيق في صحة الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي يظهر تعرض مناصر في ملعب 5 جويلية بالجزائر إلى الضرب المبرح من طرف أعوان الشرطة.

وفي بيان لها، قالت المدرية العامة للأمن الوطني، إن “مصالحها باشرت التحقيق في صحة الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي يظهر سلوك غير لائق لبعض أعوان حفظ النظام أثناء تأدية مهمتهم في إعادة حفظ النظام بالملعب وأنها ستتخذ الإجراءات الإدارية اللازمة”.

https://www.facebook.com/mohcine.belabbas/videos/316629532262168/UzpfSTEwMDAwMzc2MTQyNDc4MzoxMzk5Njg3ODc2ODMzMjQ2/

وأعربت المديرية في بيانها عن تأسفها لأحداث الشغب التي شهدتها نهاية مقابلة مولودية الجزائر- إتحاد بلعباس، الثلاثاء، بملعب 05 جويلية بالجزائر العاصمة.

وسجلت مصالحها إصابة 18 شرطي، 4 منهم في حالة خطيرة، و22 مناصر مع تحطيم 10 مركبات تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني ومركبة خاصة وسيارة إسعاف تابعة للحماية المدنية.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني بتوقيف 42 شخص أثناء هذه الأحداث، 22 منهم بسبب الإخلال بالنظام العام والآخرون بفعل حيازة أسلحة بيضاء ومخدرات ومؤثرات عقلية.

وجددت المديرية العامة للأمن الوطني دعواتها للمناصرين في كافة ملاعب الجمهورية للتحلي بالروح الرياضية، مؤكدة أن مصالحها عازمة على أداء مهامها الدستورية المتمثلة في حماية المواطن والممتلكات مع الاحترام الصارم لقوانين الجمهورية.

https://www.youtube.com/watch?v=mAaRRoK_Xao

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • الجنوب الجنوب الجنوب

    كل اسباب مشاكل الكرة في الجزائر (ما يسمى الملودية) فهي وكر لنهب اموال الشعب باسم الرياضة ما يصرف على هد الفريق في سنة يكفي لبناء مدينة جديدة بكامل مرافقها ولا تنتضرو منه الكتير كونه ممر عبور للثراء الفاحش كل سنة برئيس وادارة ولانتائج والسؤال المحير مادا تستفيد سوناطراك من هدا الفريق الفاشل

  • mouh

    الرشام حميدة و اللّعاب حميدة. هل يُنتضر من هذه التحقيقات نتائج تكون لها مصداقبة ؟ أبدا.

  • عبد الحميد

    الأمن لا يتدخل إلا بعد حدوث الفوضى .. والشعب مزال ماعندوش ثفافة الملاعب... ربي يهدي الجميع والشرطة لما تمسك بالمشاغبين تعتقلهم وتأخذهم للجهات المختصة وليس بهذه الطريقه ...

  • sara oranaise

    mafhamnch akliyat les algerois ki la police ki nes pfffff vive nes algharb

  • جنوبي

    الشرطة تحقق في صحة الفيديو و لا تحقق و تعاقب كل من يستغل هذه الهيئة لاضطهاد الشعب خوفا من انهيار النطام البوليسي و أويحي يصف الشهداء بالموتى فقط خوفا من إغضاب فرنسا

  • mounir

    ou sont nous responsable !!?? s'il narrive pas a trouvé des solutions il deverait quité leur poste est laissé la place au autres !!!.

  • franchise

    - لم يكن سلوك الأنصار سلوك بشر، فكيف تعاملهم كبشر.
    - أي شرطة في العالم كلّه ، كانت ستستعمل القوّة مع هؤلاء الجنس.
    - كلّما يخسر فريق في ملعبه، تقوم القيامة !!!

  • عميروش

    شباب ضائع ويلهث وراء الجلد المنفوخ..ما هذه الكارثة كلٌما تجرى مقابلة تنتهي بخسائر مادية وبشرية..

  • محمد☪Mohamed

    أنشر تعليقي راني ربي في الكهول