-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لبحث سبل التخلص من مشاكل الديون وفوضى التسيير

مديرية مراقبة التسيير ستشرع في زيارات للأندية ابتداء من الأحد

مديرية مراقبة التسيير ستشرع في زيارات للأندية ابتداء من الأحد
ح.م
الفاف

أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، أن مديرية مراقبة التسيير المالية ستشرع ابتداء من 8 ديسمبر، في القيام بزيارات لأندية الرابطة الأولى للوقوف ميدانيا عن الأسباب التي تحول دون التخلص من مشاكل الديون وفوضى التسيير عندها.

وأوضح بيان “الفاف”، أن هذه الزيارات التي ستقوم بها مديرية مراقبة التسيير والمالية “تهدف إلى الوقوف عمليا وميدانيا عن الواقع والأسباب التي تحول دون التخلص من مشاكل الديون وفوضى التسيير الذي تتخبط فيه جل الأندية المحترفة”، وأضاف نفس المصدر أن هذا القرار قد تم اتخاذه خلال اجتماع مديرية مراقبة التسيير والمالية مع أندية الرابطة المحترفة الأولى بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى.

وخلال هذا الاجتماع، حرص رئيس المديرية، رضا عبدوش، على تذكير الحاضرين بدور هذه الهيئة في مرافقة الأندية ومساعدتها على معالجة مشاكلها وتسوية وضعياتها المالية “التي تمر حتما عبر القضاء على فوضى التسيير”.

وحرص عبدوش على التأكيد على “ضرورة مساهمة الجميع” من أجل بلوغ الأهداف المرجوة، مؤكدا أن هيئته قد “أعدت خارطة طريق واضحة المعالم من اجل الخروج من الوضعية الصعبة التي تتخبط فيها الأندية، وذلك من خلال تبني سياسة المرافقة أولا والمتابعة قبل المعاقبة”، ومن أبرز الاقتراحات التي تم استعراضها خلال هذا الاجتماع، تلك المتعلقة بإعادة النظر في عقود اللاعبين مع النوادي وكذا إضافة منحة المردودية في أجور اللاعبين، يضيف نفس المصدر.

ومن أجل السير قدما نحو تجسيد الأهداف المرجوة، أكد رئيس مديرية مراقبة التسيير والمالية أن هيئته ستمنح فترة انتقالية لا تقل عن سنة من أجل تمكين الأندية من القيام بالإصلاحات المرجوة وتهيئة الأرضية المناسبة لتطبيق القوانين الجديدة التي ستكون سارية المفعول ابتداء من موسم 2021-2022.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!