-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رفقة رئيس مكتب الصفقات والممون الرئيسي

مدير مستشفى قسنطينة تحت الرقابة القضائية

الشروق أونلاين
  • 2710
  • 0
مدير مستشفى قسنطينة تحت الرقابة القضائية
أرشيف

أمر في ساعة متأخرة من يوم الأربعاء، قاضي تحقيق الغرفة الرابعة بمحكمة قسنطينة بوضع المدير العام لمستشفى بن باديس الجامعي بقسنطينة، “ك. ب” تحت الرقابة القضائية رفقة رئيس مكتب الصفقات بذات المستشفى، والممون الرئيسي لهذا الصرح الاستشفائي الكبير بمختلف المواد الغذائية بتهمة إبرام صفقات عمومية منافية للتنظيم والتشريع المعمول بهما.

وكانت الفرقة الاقتصادية والمالية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة قد فتحت تحقيقا معمقا منذ فترة ضمن متابعة قضايا الفساد قبل أن تقدم هؤلاء أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة قسنطينة، كما شمل التحقيق أعضاء لجنة فتح وتقييم العروض الذين مرّروا الكثير من الصفقات التي استفاد منها ممون معروف في الولاية دون غيره بطرق غير شرعية، واتهموا جميعا، بمنح امتيازات غير مبررة في مجال الصفقات العمومية، وإساءة استغلال الوظيفة، وقد استمر استجواب الأطراف من طرف وكيل الجمهورية لدى محكمة قسنطينة إلى غاية منتصف الليل قبل تحويلهم إلى قاضي التحقيق.

يذكر أن مدير مستشفى قسنطينة تم تعيينه من طرف وزير الصحة السابق عبد المالك بوضياف، خلفا للبروفيسور حسين بن قادري الذي وافته المنية بسكتة قلبية داخل المستشفى.

س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!