-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعدما اتهمه بمنح فيلا بحيدرة لعبد السلام بوشوارب

مراد عولمي يقاضي عمر ربراب بتهمة التصريح الكيدي

بلقاسم حوام
  • 7851
  • 1
مراد عولمي يقاضي عمر ربراب بتهمة التصريح الكيدي
الشروق أونلاين

رفعت هيئة دفاع مدير مجمع سوفاك، دعوى قضائية ضد عمر ربراب بتهمة البلاغ الكاذب والكيدي بهدف تشويه سمعة مراد عولمي والتأثير على سير القضاء وسرية التحقيق.

وحسب بيان هيئة الدفاع الذي استلمت “الشروق” نسخة منه، فإن مراد عولمي رفع دعوى قضائية ضد عمر ربراب ابن اسعد ربراب مدير مجمع سيفيتال بتهمة البلاغ الكيدي، الذي تقدم به خلال جلسة المحاكمة المنعقدة بمحكمة سيدي محمد بتاريخ 9 ديسمبر 2019 ضد عولمي الذي لم يكن طرفا فيها، أين صرح حسب هيئة الدفاع بوقائع خطيرة ومجرمة قانونا تتمثل في زعمه أن مراد عولمي منح فيلا كائنة بحيدرة للوزير السابق عبد السلام بوشوارب الذي يعتبر في حالة فرار. وأكدت هيئة الدفاع أن هذه التصريحات عارية تماما من الصحة وهذا ما يعتبر بحد ذاته -حسبها- بلاغا كيديا الغرض منه الإساءة لسمعة مراد عولمي والذي يعاقب عليه قانون مكافحة الفساد في مادته 01-06.

وأشار البيان إلى أن عولمي لا يزال قيد التحقيق القضائي وكل هذا يندرج في إطار سرية التحقيق، مؤكدا على أن المعني غير متابع بجرم الرشوة، وختم البيان أن موكلها عن طريق دفاعه قد اتخذ كافة الإجراءات القانونية لحماية سمعته تجاه هذا البلاغ الكيدي الذي أدلى به عمر ربراب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Ayoub Blidi

    جميل جدا.. تقاتلوا فيما بينكم.. ..
    الله يرحمك خويا عياش