-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الضحية تلقت طعنات في مناطق مختلفة من جسمها

مراهقان يقتحمان مسكن سيدة بالبليدة ويدخلانها الإنعاش

الشروق
  • 1022
  • 1
مراهقان يقتحمان مسكن سيدة بالبليدة ويدخلانها الإنعاش
الأرشيف

ترقد سيدة تبلغ 48 سنة في وضع صحي حرج بمصلحة الإنعاش على مستوى مستشفى فرانس فانون الجامعي بعد تعرضها لمحاولة قتل داخل منزلها الكائن بأعالي حي بني مويمن في العفرون مساء الثلاثاء.

الجريمة التي اهتزت لها منطقة “سيدي خليفة” بالعفرون غرب ولاية البليدة، سجلت على مستوى حي 105 مسكن في حدود الساعة الثانية زوالا، حيث غادر الزوج إلى عمله وتوجه الأبناء نحو مؤسساتهم التعليمية بينما بقيت الأم بمفردها داخل البيت، وفجأة سمعت طرقا على الباب، ليخبرها أحد المشتبه فيهما أنه مبعوث من قبل زوجها وبمجرد فتحها الباب قام اثنان بتقييد حركتها وغلق فمها لمنعها من الصراخ ولما أبدت مقاومة وجها لها طعنات متفرقة على مستوى الرأس والبطن والفخذ لتسقط أرضا،  فيما قام المتورطان بتفتيش المنزل أين عثرا على مبلغ 40 مليون سنتيم استوليا عليه، ولاذا بالفرار، وتركا ربة البيت غارقة في بركة من الدماء إلى أن عاد ابنها الأصغر من المدرسة على الساعة الثالثة، أين اكتشف أن والدته تعرضت لمحاولة قتل.

وجرى نقل الضحية نحو مستشفى العفرون ومن ثم تحويلها نحو مجمع الاستعجالات الطبي، أين ترقد بمصلحة الإنعاش، وافتتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في القضية.

وبحسب مصادرنا فإن التحقيقات توصلت إلى تحديد هوية اثنين من المشتبه فيهم ويتعلق الأمر بمراهقين لا يتعدى سنهما 18 سنة أحدهما يقيم بنفس الحي، أين يوجد مسكن الضحية وشريك له ينحدر من مدينة حجوط بولاية تيبازة.

وتفيد المعلومات الواردة بأن المجرمين قاموا بترصد المنزل ولما تأكدوا من وجود الزوجة قاموا باقتحامه بغرض السرقة، ولم ترد معلومات حول ما إذا جرى توقيفهما، أم أنهما لا يزالان في حالة فرار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • نح لا

    يحقرو النسا فلبيت ابرياء و مساكين بدون دفاع هذو شمايت ورخاس من ابناء الزنا .لوكان طاح مع رجال يغسلولهم وجهم بلاصيد ايطفيولهم ضو العين ومبد ينذبحو ويرموهم للكلاب