-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فلة تفضح رئيس الزمالك المصري:

“مرتضى منصور مرتش وحقير ولفّق لي قضية آداب”

الشروق أونلاين
  • 5569
  • 7
“مرتضى منصور مرتش وحقير ولفّق لي قضية آداب”
ح.م
فلة عبابسة

في خرجة جدیدة لھا، ھاجمت الفنانة الجزائریة، فلة عبابسة، رئیس نادي الزمالك المصري، عضو مجلس النواب، مرتضى منصور، واصفة إیاه بالمرتشي، وعادت إلى الحدیث عن اتھامھا في قضیة آداب في مصر خلال ثمانینيات القرن الماضي.

هاجمت الفنانة الجزائرية فلة عبابسة، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، متهمة إياه بأنه لفق لها قضية آداب منذ 23 عامًا، إبان وجودها في مصر.

وقالت فلة، في فيديو عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”: “أنا فلة.. طالما لن تثبت براءتي لن يهدأ لي بال.. إن شاء الله قبل ما أغمض عيني وهاهي باتت واضحة لكن قسما برب العزة لن أسكت“. وأضافت: ”مرتضى المرتشي كان رئيس نادي الزمالك عندما كنت مرتبطة رسميا بلاعب الزمالك الدولي جمال عبد الحميد، وأنا كنت آنذاك في الأستوديو لتسجيل ألبومي مع الموسيقار بليغ حمدي.. جلست 3 أشهر في شقة المهندسين لما سافرت إلى باريس مدة ثلاثة أيام”. وتابعت: “جاء إلي ضابط من قسم الأزبكية اسمه سيد مهدي.. لما كنت غير مشهورة لفقت لي قضية رأي عام لأنني عملت سهرة كان فيها أسامة الباز وخطيبي آنذاك”.

وتابعت: “قضيتي أخذت ضجة خلال 24 ساعة علمًا أنني لم أكن معروفة.. فوجئت بأنهم وقفوا لي مرتضى منصور وحكم علي من غير تأجيل الجلسة.. وراحت فيها 4 بنات لم أقابلهن في حياتي من قبل.. حكم علي بـ3 سنوات ظلما وافتراء.. أنا لن أسكت إلى أن أثبت ملفي الملفق من قبل هذا”.

يذكر أن فلة مُنعت من دخول مصر، لاتهامها في قضية “آداب”، حُكم عليها فيها حضوريا بالحبس ثلاث سنوات، وتم ترحيلها على إثرها من مصر عام 1996.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • Houria

    On a compris. Tu as subi un harcèlement de la part de cet égyptien.
    Il parait que ça fait partie de ses habitudes pervers.
    Fella, tu aurais dû le dénoncer à temps réel.
    Pourquoi l'ambassadeur de l'Algérie n'a pas défendu notre Fella l'Algérienne
    .

  • ammar

    صحيحة الوجه....

  • نورالدين

    قاتلك كنت مرتبطة به رسميا شوف يا سيدي ليس زواجا تسمية جديدة في عالم الفن

  • قناص

    منك بصح زعمة ?

  • دموع تمساحة وماذا فعلت بمصر؟

    الطيور على أشكالها تقع ... أنت تحبين المجون والرقص والخلاعة فوجدت مصر البلد الذي تتوفر فيه هذه الرغبات الشاذة والمحرمات ومرتضى منصور وكثير من المصريين ربما نالوا منك فلا أحد يعلم الحقيقة إلا الله فلا تكثري دموع التماسيح وكأنك من الملائكة وأنت تمساحة من تماسيح النيل من يدري؟

  • جزائري برك

    واش أداك الثمة يافلا ؟ بومدين واحشاوهالوا وقدم صكا عل بياض لجمال عبد الناصر ووضع حياة أبناء الجزائر قربانا من أجل قضية لاعلاقة لها بمصالح الجزائريين بل ضدها وأموالهم في فم غول .

  • نصال الباسل

    ما ضاع حق من ورائه طالب، هؤلاء المجرمون لفقوا أيضا لبلومي تهمة قلع عين صحفي مصري فمنع من السفر إلى الخارج أكثر من عشرين سنة خوفا من أن يقبض عليه الأنتربول بسبب التهمة .... حسبنا الله ونعم الوكيل، يجب أن يدفع هؤلاء المسؤولين البلطجيين ثمن تواطئهم وتآمرهم لتلطيخ سمعة الجزائريين والجزائريات ومحاولة تكسير هم في بدايات حياتهم الرياضية والفنية والمهنية حقدا وحسدا منهم ....