-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نجلها رياض قصري عبر أمواج القناة الإذاعية الثالثة:

مرحبا بأيّ فيلم خيالي عن حياة وردة الجزائريّة لكن بشروط..!

زهية منصر
  • 2345
  • 1
مرحبا بأيّ فيلم خيالي عن حياة وردة الجزائريّة لكن بشروط..!
أرشيف

جدد نجل المطربة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية رفضه لإنتاج أي عمل سينمائي عن والدته، خاصة إذا كان فيلما وثائقيا، لأن ذلك سيكون بلا معنى، وأكد رياض قصري، في حوار على أمواج القناة الإذاعية الثالثة، أنه ممكن أن يسمح بإنتاج فيلم خيالي عن الراحلة، لكن بشروط، لأنه لا يمكن الحديث عن حياة وردة بدون الإشارة إلى دور والدتها ووالدها في حياتها.
عاد رياض قصري للحديث عن علاقته بوالدته، أميرة الطرب العربي، حيث قال إنها كانت تزورهم في الجزائر هو وأخته وداد كلما سنحت لها الفرصة، بعد انفصلت عن أبيه وتزوجت بليغ حمدي.
وأضاف رياض خلال حواره للإذاعة ليلة الأحد إنه تقبل انفصال والديه، لأن هذا الوضع أتاح لوالدته أن تعيش اختيارها وتكون سعيدة، مؤكدا أنها فنانة في الدم، و لعيش بعيدا عن الغناء والجمهور والمسارح كان بالنسبة لها غير ممكن، بدليل يضيف ضيف القناة الثالثة أن وردة عندما أجرت عملية في أمريكا، وابتعدت فترة عن الغناء، عادت مجددا للقاء جمهورها، لأنها كانت ستواجه “انهيا” بدون فنها، لهذا يقول رياض سمح أن تعود والدته إلى القاهرة، حيث بيتها محاطة بفريقها، وبعناية كاملة، أين واصلت مشوارها الفني.
من جهة أخرى، قال رياض قصري إنه ليس ضد أن تعاد أغاني وردة من طرف الفنانين الآخرين، لأن هذا سيمنحها حياة دائمة، على أن يتم هذا في إطار القانون والمتعارف عليه.
وأكد رياض في ذات الحوار أنه لم يتعود أن يتحدث كثيرا أمام الناس بصفته نجل وردة الجزائرية، لكنه إذا سئل عنها سيجيب أنه يفتخر دائما بوالديه، ويحترم خياراتهما، وحتى وإن انفصل أبواه، لكنه تمكن من عيش حياته بطريقة أخرى، بأن يذهب إلى أماكن ويلتقي بأناس، ربما ما كانت لتتاح له دون ذلك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • د. اشرف ابو النجا

    هل بالإمكان التواصل مع السيد/ رياض قصري لزيارة القاهرة نهايات هذا الشهر "يوليو ٢٠٢٠" لحضور
    حفل تكريم الفنانة الكبيرة وردة من وزارة الثقافة المصرية متمثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة.