-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة الترجي التونسي رفعت سقف مطالبها للاحتفاظ باللاعب

مرسيليا الفرنسي يرفض استقدام بلايلي بـ3 ملايين يورو

الشروق الرياضي
  • 2603
  • 4
مرسيليا الفرنسي يرفض استقدام بلايلي بـ3 ملايين يورو

كشف الدولي الجزائري يوسف بلايلي قبل أيام، عن عدم تلقيه لأي عروض ملموسة، بعد الزوبعة التي أثيرت حول مستقبله إثر تألقه مع المنتخب الوطني في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، وهو ما جاءت لتؤكده وسائل إعلام فرنسية وبلجيكية هذا الأسبوع.

وصدم صحافي قنوات “أر أم سي” الفرنسية، ساشا تافولييري، الجماهير الجزائرية التي كانت تأمل في رؤية ابن مدينة وهران حاملا قميص ناد كبير في الموسم المقبل، بعد أن كشف أن بلايلي قد تم عرضه على إدارة نادي أولمبيك مرسيليا في مطلع الشهر الحالي، غير أن النادي الفرنسي رفض التفاوض على صفقته.

وطلب نادي الترجي التونسي قيمة مقدرة بثلاثة ملايين يورو، مقابل أوراق تسريح بطل أفريقيا مع الجزائر، وهو ما رفضته إدارة مرسيليا بحجة عدم توفرها على السيولة المالية المطلوبة، وهو ما استغربه المتابعون، لأن القيمة كانت قليلة مقارنة بأسماء أخرى تم استقدامها هذا الموسم.

ويبدو أن إدارة الترجي قررت الرفع من قيمة مطالبها المالية، وهذا من اجل الاحتفاظ باللاعب وعدم التفريط فيه، لحاجتها الماسمة إلى خدماته هذا الموسم.

وتفاعلت فئة كبيرة من جماهير نادي الجنوب الفرنسي مع تغريدة الصحافي على موقع التواصل الاجتماعي، معبرة عن سخطها من الإدارة الحالية التي لم تقنع بمشروعها، إذ استغربت قرارها بضم لاعبين متألقين، في ظل معاناة النادي الكبيرة، وعدم إقناع الأسماء الموجودة على غرار رادونيتش وحتى المهاجم بينيديتو المنتقل من نادي بوكا جونيورز.

ورفض نادي بروج البلجيكي قبل أيام قليلة، ضم يوسف بلايلي بذات القيمة، إذ توقفت المفاوضات لحجة غريبة، بعد أن أكدت إدارة الفريق عدم حاجتها للاعب بعيد عن اللياقة، وهو القرار الذي جاء بطريقة نظرية، لكون اللاعب لم يخضع لاختبارات بدنية، لتبقى الأيام الباقية من فترة الانتقالات الصيفية فاصلة في مشوار اللاعب.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ناصر

    يعني بقيمة نيمار وحده يمكن صنع بطولة كاملة بلاعبين كلهم من نوعية بلايلي

  • حمزة

    اغبياء مرسيليا كان لهم نفس التصرف مع محرز و كانت غلطة العمر

  • karim

    IL NE FAUT VENIR A OM ,RESTE S OU TU ES TRES BIEN , MARSEILLE PLEIN DE PROBLÈME ET DE PRESSION ET TE COLLE ETIQUETE

  • vive Youssef belaili

    BELLAILI merite un club mieux que OM MARSEILLE , c'est un club pourrit avec ses problème d'entourage ,BELLAILI est un grand joueur mille fois mieux que les chevres qui jouent a MARSEILLE et en France , il les a humilier pendant la CAN , VIVE BELLAILI