-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أوّل تجربة له خارج الوطن

مزيان ينضم إلى العين الإماراتي

علي بهلولي
  • 626
  • 0
مزيان ينضم إلى العين الإماراتي
ح.م

انضمّ اللاعب الدولي الجزائري عبد الرحمان مزيان، الخميس، إلى فريق العين الإماراتي في أوّل تجربة كروية له خارج الوطن.

وأمضى المهاجم عبد الرحمان مزيان (25 سنة) عقدا مدّته 4 مواسم، المُرادف حتى صيف 2023. قادما من فريق اتحاد العاصمة، الذي أحرز معه مُؤخّرا لقب البطولة الوطنية، بعد أن شارك في 23 مباراة أساسيا من أصل 30 مواجهة، وسجّل 7 أهداف.

وغادر عبد الرحمان مزيان اتحاد العاصمة بعد انقضاء مدّة العقد عند نهاية الموسم الحالي، وقد مثّل ألوان نادي “سوسطارة” منذ صيف 2013، وأُعير لِفريق أمل الأربعاء موسم 2015-2016.

ولم تذكر إدارة نادي العين مبلغ صفقة التحويل للاعب عبد الرحمان مزيان، الذي تُقدّر قيمته في سوق الإنتقالات الحالية بِرقم مليون أورو.

وسيحمل عبد الرحمان مزيان قميص فريق العين رقم “8”، انطلاقا من الموسم الكروي المقبل.

وأعرب عبد الرحمان مزيان عن سعادته بِانضمامه إلى فريق العين، وقال إنه كان يُتابع مقابلات الفريق ويُشجّعه. وأشار إبن المدية إلى أنه تلقى عدّة عروض من أندية أوروبية وعربية عند نهاية الموسم الحالي، لكنه فضّل فريق العين.

واختتم عبد الرحمان مزيان تصريحاته لِموقع نادي العين، قائلا إن فريقه الجديد يملك إمكانيات مادية ممتازة، وقاعدة جماهيرية هائلة، وسيبذل أقصى مجهوداته لِإسعاد الأنصار وحصد التتويجات، وتشريف ألوان نادي “الزّعيم”.

وسبق للاعب عبد الرحمان مزيان المشاركة مع آمال “الخضر” في أولمبيياد ريو 2016، كما ارتدي زيّ المنتخب الوطني المحلي. وهو أحد خرّيجي أكاديمية الفاف.

وتموقع فريق العين رابعا في جدول الترتيب، عند إسدال ستار بطولة الإمارات للموسم المُنقضي. النادي ذاته الذي يملك الرقم القياسي في عدد ألقاب الدوري بِعدد 13 تتويجا. فضلا عن 7 كؤوس محلية، وكأس رابطة أبطالل آسيا عام 2003، وألقاب وكؤوس أخرى.

وسيلعب المهاجم عبد الرحمان مزيان وفريقه العين في العام المقبل، منافسة رابطة أبطال آسيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!