-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الصيفية

مسؤولو بيتيس في مسعى جاد لِانتداب براهيمي

علي بهلولي
  • 312
  • 0
مسؤولو بيتيس في مسعى جاد لِانتداب براهيمي
ياسين براهيمي

تسعى إدارة نادي ريال بيتيس إشبيلية الإسباني بِجدّ، لِانتداب اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتنقضي في الـ 30 من جوان الحالي مدّة عقد متوسط الميدان ياسين براهيمي (29 سنة)، مع نادي بورتو البرتغالي. حيث يُصرّ الدولي الجزائري على الرحيل بعد 5 مواسم مثّل فيها ألوان فريق الأزرق والأبيض.

ويُريد مسؤولو بيتيس إشبيلية الإسباني جلب ياسين براهيمي، لِتعويض النجم وصانع الألعاب خواكيم (37 سنة)، الذي يؤشك أن يعتزل مُمارسة كرة القدم.

واصطدمت إدارة نادي بيتس إشبيلية بِالحاجز المالي العالي، في طريق تفاوضها مع براهيمي، تقول صحيفة “أ بولا” البرتغالية، الإثنين. التي أضافت أن مسؤولي النادي الإسباني يضغطون من أجل أن يُخفّف الدولي الجزائري من مطالبه المتعلّقة بِهذه النقطة.

ويشترط براهيمي الحصول على أجرة سنوية لا تقلّ عن مليونَي (2) أورو، يُسدّدها النادي الذي يرغب في ضمّه. عِلما أن فريق بيتيس إشبيلية لن يخوض المنافسات القارية (رابطة الأبطال أو الدوري الأوروبي) في الموسم المقبل، وسيكتفي بِالمشاركة في المسابقات المحلية فقط (بطولة إسبانيا وكأس هذا البلد).

ويحوز براهيمي معطيات جيّدة عن البطولة الإسبانية، حيث سبق له ارتداء زيّ فريق غرناطة ما بين 2012 و2014.

وفي الطرف المقابل، يكون مسؤولو بيتيس إشبيلية قد أخذوا نظرة جيّدة عن اللاعبين الجزائريين، حيث يضم فريقهم الكروي المدافع الدولي عيسى ماندي، من صيف 2016 إلى غاية الـ 30 من جوان 2021. وصانع الألعاب رياض بودبوز من صيف 2017 ولِمدّة 4 مواسم، وقد أُعير ما بين جانفي وجوان من العام الحالي، إلى فريق سيلتا فيغو الإسباني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!