-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لأول مرة.. النابغة عبد الرحمان فارح يشارك في تنشيط البرنامج

مسابقة “مزامير داوود 4” تنطلق.. والعرض مطلع 2020 على “الشروق TV”!

الشروق أونلاين
  • 6787
  • 1
مسابقة “مزامير داوود 4” تنطلق.. والعرض مطلع 2020 على “الشروق TV”!
ح.م

تشرع قنوات “الشروق” بداية من شهر جانفي المقبل، في بث مسابقة “مزامير داوود” الخاصة بصغار حفظة القرآن الكريم، في طبعتها الرابعة، حيث يواصل الزميل رضوان حسين بحثه عن أهل كتاب الله وحفظته من البراعم بعد أن حقق الموسم الماضي نجاحا باهرا ومشاهدات قياسية على “يوتيوب”.

وتم الإعلان عن انطلاق التسجيلات في “مزامير داوود 4” مع المحافظة على نفس شروط النسخ السابقة، لكن الجديد في هذا الموسم هو مشاركة النابغة عبد الرحمان فارح في تنشيط البرنامج، وهذا بعد أن أبهر المتابعين وحقق مشاهدات عالية خلال الخطبة التي ألقاها الموسم الفارط عند استضافته في البرايم الثاني. فريق البرنامج الذي أعطى إشارة الانطلاق عبر قنوات “الشروق” من خلال “البرومو” الترويجي، اتفق مع ممولي البرنامج شركة “اريس” على أن تكون هذه الطبعة الأفضل من حيث الرؤية والإعداد والإخراج. وحدد آخر أجل لإرسال المشاركات بتاريخ 31 أكتوبر 2019 على أن ينطلق بث البرنامج بتاريخ 1 جانفي 2020، كما دعا البرنامج كل المتابعين إلى المساهمة في تكريم المبدعين من المشتركين في المسابقة في الحفل النهائي الذي تنظمه قناة الشروق على شرفهم كما تعد الفائزين بالمسابقة جوائز استثنائية وقيمة.

وأبان البرنامج عن طاقات رهيبة ونوابغ جزائرية من أطفال تفننوا وأتقنوا حفظ القرآن الكريم والعلوم المرتبطة به من إتقان لأحكام التجويد وضبط المتشابهات، من بين هؤلاء البراعم كان أبرزهم يوسف حنشي الطفل المتوحد الذي بلغت شهرته الوطن العربي وكتب عليه في مواقع التواصل الاجتماعي أشهر الصحفيين والفنانين وأيضا الجمهور المحب للقرآن الكريم معربين عن دهشتهم للطاقة الكبيرة التي يتميز بها هذا الطفل، والحال نفسه مع البرعم صلاح الدين رمال الذي كرمته الرابطة العالمية للقرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية شهر رمضان المنصرم.
ح.ف

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شيماء بن عمار

    اريد مشاركة في مسابقة القرأنية