-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سينشط محاضرة حول السلم والمصالحة الوطنية

مساهل يمثل رئيس الجمهورية في منتدى دافوس

مساهل يمثل رئيس الجمهورية في منتدى دافوس

يشارك وزير الشؤون الخارجية، عبد القادر مساهل، الثلاثاء بصفته ممثلا لرئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة في أشغال الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس في سويسرا.

وأفاد بيان لوزارة الشؤون الخارجية، أن “وزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهل، ممثل رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، سيشارك في أشغال الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس-كلوسترس (سويسرا) يوم 22 يناير 2019”.

وسينشط وزير الشؤون الخارجية بصفته محاضرا، جلسة بعنوان “السلم والمصالحة الوطنية” من تنظيم المنتدى، حيث سيعرض “التجربة الجزائرية في هذا المجال لاسيما سياسة المصالحة الوطنية بقيادة رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة”، حسب ذات البيان.

ويعد منتدى دافوس الذي ينظم طبعته ال49 “موعدا سنويا هاما يهدف الى المساهمة في إعداد الأجندة الدولية حول القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وتلك المتعلقة بالسلم والأمن الدوليين”، يشير بيان وزارة الشؤون الخارجية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • و احد فاهم اللعبة

    المشكة ان الرجل لا يفهم شيئا في الاقتصاد والسياسات الاقتصادية سوى كلمة حفظها من الانجليزية هي (دوينغ بيزنس) يرددها عندما يكون منتشي بشرب الحليب طبعا هههههه

  • ابواسماء

    والشغل الشاغل للسيد الوزير طبعا هو الصحراء المغربية وليس مصالح الشعب الجزائري