-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد رفضها اقامتهما تحت سقف واحد

مسبوق يعتدي على طليقته ويهدد بتفجير منزلها بقارورة غازǃ

مريم زكري
  • 1025
  • 0
مسبوق يعتدي على طليقته ويهدد بتفجير منزلها بقارورة غازǃ
أرشيف

مثل كهل في أواخر العقد الخامس أمام هيئة محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة نهاية الأسبوع، عن تهم التهديد والضرب والجرح العمدي وكذا اقتحام منزل على خلفية شكوى تقدمت بها زوجته السابقة، أم أبنائه، أمام مصالح الأمن بعد أن ضاقت ذرعا بتصرفاته العدوانية واعتداءاته المتكررة عليها التي وصلت حد التهديد بالتخلص منها بتفجير البيت القصديري الذي تقيم فيه، لرفضها فكرة إقامته رفقتها في نفس المنزل بعد حصولها على الخلع.
المتهم تظاهر بالجنون خلال استجوابه من قبل المحكمة حول التهم سالفة الذكر بناء على تصريحات طليقته أمام مصالح الضبطية القضائية، التي كشفت أن والد أبنائها تسبب لهم في حالة رعب كبيرة أدت إلى فرار ابنه الذي لم يتجاوز سن 11 من المنزل بسبب تهديداته بتفجير المسكن، إلى جانب تعرض ابنته الحامل لوعكة صحية أثناء وجودها في زيارة إليهم. وأضافت الضحية أنها لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها للضرب والاعتداء على يده وتحصلت على عجز جسدي مدته 5 أيام. وحسب أقوالها، سبق للمحكمة الفصل في عدة ملفات قضائية عن تهم الاعتداء من طرف زوجها، مشيرة إلى أنها رفضت إقامته معها بنفس المنزل الكائن بضواحي بلدية بئر خادم الذي تكفلت هي ببنائه.
من جهته، تمسك المتهم بأن ما قام به كان حقا مشروعا له باعتبار والدته هي من تملك المسكن وليست زوجته كما ادعت، وصرح للقاضي بأنه يعاني التشرد منذ إصدار المحكمة لقرار طلاقهما وطلب منها تقسيم المنزل ليعيش بمفرده في الجزء المخصص له.
بالمقابل، طالبت الضحية على لسان دفاعها بإلزامه دفع مبلغ تعويض قيمته 500 ألف دج، ودينار رمزي لابنته الضحية، فيما التمس ممثل الحق العام معاقبته بالحبس النافذ لمدة 3 سنوات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!