-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتهموا المسلمين بمعاداة السامية وتهجموا على القرآن الكريم

مسجد باريس: بيان الـ300 شخصية “جنون”

مسجد باريس: بيان الـ300 شخصية “جنون”
ح.م
تصاعد ظاهرة الاسلاموفوبيا بفرنسا

وصف مسجد باريس، الاثنين، التهمة الموجهة لمسلمي فرنسا بمعاداة السامية من قبل عدة شخصيات بـ”المجنونة” داعيا إلى التعقل والحكمة.
ونشرت صحيفة “لو باريزيان”، الأحد، نداء وقعته 300 شخصية فرنسية في مقدمتهم نيكولا ساركوزي ورؤساء حكومة سابقين تحت عنوان “موجة جديدة لمعاداة السامية” اتهموا فيها المسلمين بمعاداة السامية وحتى المسيحيين ودعوا صراحة إلى حذف آيات قرآنية زعموا أنها تحرض على ذلك.

https://www.facebook.com/Echorouk/videos/10157509658899762/

وجاء في بيان لعميد المسجد دليل بوبكر ونشر على موقعه “مسلمي فرنسا الذين يتمسك أغلبهم بمبادئ الجمهورية لم ينتظروا هذا النداء لكي ينددوا ويحاربوا منذ عقود معاداة السامية والعنصرية ضد المسلمين بكل أشكالها”.
وحسب المصدر ذاته فإن “التهمة الباطلة والمجنونة بمعاداة السامية الموجهة للمواطنين الفرنسيين ذوي الديانة الإسلامية والإسلام في فرنسا عبر هذه الوثيقة تشكل تهديدا مباشرا بتأليب المجموعات الدينية ضد بعضها”.
ووصف البيان هذه الخطوة بالهستيريا داعيا إلى “الحكمة والتعقل والاخوة وعدم الوقوع في هذا الفخ” مشيرا إلى أن مسلمي فرنسا يرغبون في جعل معاداة السامية وكذا العنصرية ضد المسلمين قضية وطنية من أجل القضاء على “سموم” تهدد الوحدة الوطنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • hocheimalhachemi

    نحن في زمن الذي أخبرنا به رسولالله في حديث " سيأتي علي أمتي زمن "تتكالب فيه الأمم عليكم كما تتكالب الأكلة على قصعة، قيل ، أو من قلة وضعف، قال *بل كثر لكن * كغثاء السيل ** أي معنى الحديث" وأعتذر ان كان فيه سهو ونسيان" يعني نحن كثر لكننا بايمان ضعيف تغلبت عليه زخارف الدنيا وماديتها وومبقاتها "كغياب الأمر بالمعرف والنهي عن المنكر بالتي هي أحسن من المجتمع ووبالتي أقوى من المعنيين بالأمر " ساند وخلي تعدي" فخالفنا أوامر الله التي أومرنا بها ولا حول ولا قوة الا بالله "هل نحن ، بالأمس القريب ،أقوى مما نحن عليه الآن " هاهاهاهاهاها نعيب غيرنا والعيب فينا"

  • جزائري حر

    300 شخصية أم 300 كلب أم 300 مريض بمرض إسمه الإسلام. وهل القرءان كان على خطأ حين حدر البشرية من اليهود. لا أظن دلك. ودليلي الواقع الدي لا يشهد إلا بالحقيقة. والحقيقة تقول ان اليهود اليوم هم الأغلبية إلى درجة انه لم يعد يصح لنا الدور في المراحيض إلا بالتكوفير.

  • جزائري

    و العجيب هناك منا من يغامر بحياته للذهاب هناك .
    و ردا على wahrani أقول : و هل خادم الحرمين وصي عنك و عن المسلمين حتى تحمله المسؤولية ، هناك مليار و نصف من المسلمين و كلهم مسؤولون .

  • أحمد مايسوطيش

    "إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ"

  • جزائري وأفتخر

    حسبنا الله فيكم يا صهاينة فرنسا سوف تموتون وسيكشفكم الله عزوجل لنا يوم القيامة فردا فردا وستنالون عذابكم الذي تستحقونه. وتدخلون جنهم داخرين ....ومهما توهمتم بأنكم أقوياء فإن الموت بإنتظاركم ولحظة الإحتضار مصيركم وظلمة القبر ستلازمكم مثلما هي ملازمة لمن سبقوكم من الصهاينة....أين هم الآن اجدادكم هل اخذوا معهم فرنسا إلى قبورهم هل أخذوا معهم الفرنك والأورو ومساكن الإيليزي وووو إعتبروا إن كانت لكم عقول وكفوا عن ظلم البشرية عامة والمسلمين خاصة لأن الإسلام سيبقى منصورا إلى أن يرث الله تعالى الارض ومن عليها ....
    تحية خاصة للشروق ولمسؤولي مسجد باريس الكبير ولكل مسلمي العالم وغيرهم ماعدا الصهاينة

  • عبدالقادر الجزائري

    ردا على تعليق الأخ " العباسي"
    تصحيح للآية الكريمة ، قال الله سبحانه وتعالى :{ وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ...(120) سورة البقرة

  • wahrani

    نعم هده فرنسا التي نحبها أكثر من أمّنا . و نقول بأنها ديمقراطية و الناس فيها متساويون في الحريّة والحقوق. وووو و شبابنا و حتى نسائنا يركبون قوارب للذهاب إليها مغامرين بأنفسهم في شتاء البحر
    و لا ننسى إذانجحو في تحريف القرآن فسوف يعميموه على دول الإتحاد الأروبي EU لأنهم هم من يسيطرون على المقر في بروكسل... أين أنت ياخادم الحرمين.....

  • العباسي

    لن ترضى عنك اليهود و النصارى حتى تتبع ملتهم = من هم كلهم يهود حاقدين على الاسلام و المسلمين وعلى راسهم الكلب ساركوزي يريد ان يغطي على مساوئه