-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مسدور يشتكي من “عراقيل بيروقراطية” خلال جمع التوقيعات

الشروق أونلاين
  • 2229
  • 7
مسدور يشتكي من “عراقيل بيروقراطية” خلال جمع التوقيعات
ح.م
فارس مسدور

أودع المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل، فارس مسدور، شكوى لدى السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، تخص عراقيل واجهته خلال عملية جمع استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية على مستوى ولايات الوطن.

وقال فارس مسدور في تصريح صحفي، الإثنين، إن فريق حملته الانتخابية واجه العديد من العراقيل على مستوى البلديات، متعلقة بعملية جمع الاستمارات، من بينها اشتراط الحضور الشخصي للناخب الموقع وهو ما اعتبره المتحدث أمرا مستحيلا خاصة أن الناخبين يجدون صعوبة في التنقل إلى مقر البلدية نظير التزاماتهم اليومية أثناء أوقات عمل السلطات المحلية، وهي نفس العراقيل التي واجهت العديد من المترشحين سواء رؤساء أحزاب سياسية أو شخصيات معروفة.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • مفسر الأحلام والنوايا السيئة

    سبحان الله ، نسخة طبق الأصل لبوتفليقة في حركاته وخطبه ، أسلوبه المقلد لبوتفليقة، تلاعبه بالعبارات والألفاض وإثارة ما أثير بأسلوب منمق وبالمختصر المفيد أراه يتقن فن النفاق وفقه التحايل .

  • قنبر سيد احمد-بوفاريك

    ماذا اصاب هذا الثرثار صاحب المعارك الكلامية والادعاءات؟ يريد ان يصبح رئيس جمهورية على طبق من ذهب.عاش من عرف بساطه وقدره،رئيس الجمهورية يجب ان يكون عمليا وليس متشدقا ثرثارا.مع كل هذا نتمنى ان يحصل على نصاب التوقيعات ويظهر لنا عبقرياته الاقتصادية وبرنامجه وطموحاته ولله في خلقه شؤون.

  • LOGIQUE

    ننتظر تصريح الأحرار الأخرين الذين لا تتكلمون عليهم ليثبتوا هذه العراقيل - ثم ننتظر جواب اللجنة المستقلة للإنتخابات الرئاسية.
    الصحافة تتكلم إلا على خمسة أو ستة مترشحين من المجموع الخيالي للمترشحين؟

  • البومباردي

    اسمعني مليح يالمسدور ستندم على اليوم الذي قررت فيه المشاركة في الانتخابات وستكتشف ان الممارسات السابقة لم تتغير ولن تتغير الا اذا كان القانون هو الفيصل بين الرئيس والمرؤوس و هذا هو مانصبوا اليه خسرت كثيرا كثيرا

  • omar

    اين تعلمت العمل السياسي يا مسدور
    فكرتوني في اسواق سوق الفلاح في ثمانينات لما كانوا الناس يتنافسو على الحصول على باطة طوماطيش ولا زبدة...هكذا اصبحت رئاسة الجزائر مهنة من لامهنة لها
    على الاقل اطلب يديروك وزير الاقتصاد يمكن تقدر تفيد
    والحديث قياس بالنسبة لكثير من المترشحين باش يولو رياس

  • Mohdz

    الشاه . أنا كنت أحترمك حتى يوم دخولك في لعبة العصابة . إن التاريخ لاينسى

  • صح افا

    روح اجع التوقيعات في طوغو الشعب قال وقرر مايفوطيش ياخائن الحراك