-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفنانة الجزائرية تعود في عمل درامي بعد غيابها عن رمضان..

مسلسل أمل بوشوشة “دولار” على “نتفليكس”.. وهذا موعد بثه!

الشروق أونلاين
  • 4502
  • 0
مسلسل أمل بوشوشة “دولار” على “نتفليكس”.. وهذا موعد بثه!

كشفت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة عن الموعد النهائي لعرض مسلسلها “دولار” على شبكة “نتفليكس” العالمية، ونشرت بوشوشة عبر إنستغرام، البوسترات الخاصة بالعمل، مُعلنة عن بدء عرضه يوم 8 من شهر أوت المقبل.

وتجسد بوشوشة في المسلسل شخصية “زينة” إلى جانب الفنان اللبناني عادل كرم، الذي سيجسد شخصية “طارق”، وتدور فكرة العمل حول عرض بطل العمل لفكرة تسويقية من أجل شركته، تقوم على طرح دولار برقم متسلسل في الأسواق، ثم الإعلان عن الرقم، وأن الشخص الذي يملك هذا الدولار سيحصل على جائزة تصل قيمتها إلى مليون دولار أمريكي.

تلاقي هذه الفكرة قبول كبير في الشركة، وفور البدء بتنفيذها، تبدأ المنافسة بين العديد من الأشخاص من ضمنهم زينة وطارق صاحب الفكرة الأصلية. ويتكون المسلسل من جزأين الأول “دولار” والثاني سيحمل اسم “مليون دولار”، وهو من إخراج سامر برقاوي. وكانت شركة “الصباح” منتجة العمل قد كشفت في وقت سابق أن الجزء الأول يتكون من 15 حلقة، سيتم عرض حلقة أسبوعيًا، في محاولة من الشركة للخروج عن الشكل الروتيني الذي فرضته الدراما العربية على مسلسلاتها بشكل كبير مؤخرًا.ويشارك في بطولة المسلسل صفاء سلطان، كارمن لبس، يارا قاسم وعبّاس جعفر.
ح.ف

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!