-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يصرون على استقبال العميد في بن حداد

مسيّرو وجمهور القبة مستاؤون من الرئيس ويرفضون 5 جويلية

بلال وهاب
  • 311
  • 0
مسيّرو وجمهور القبة مستاؤون من الرئيس ويرفضون 5 جويلية
أرشيف

عبّر عدد من مسيّري رائد القبة عن امتعاضهم من رئيس الفريق محمد صغير فارس، عقب انتشار خبر لقائه مع المناجير العام لمولودية الجزائر كمال قاسي السعيد سهرة السبت الماضي، للحديث عن إمكانية تغيير مكان إجراء مباراة الفريقين برسم الدور الـ32 لكأس الجمهورية المقرر هذا الأربعاء.

ورغم عدم الإعلان عن أي اتفاق رسمي بين قاسي السعيد ومحمد صغير فارس، إلا أن إشاعة نقل المباراة من ملعب عمر بن حداد بالقبة إلى المركب الرياضي محمد بوضياف انتشرت بسرعة البرق بين جماهير الرائد الذين تنقل عدد منهم إلى مقر النادي صبيحة أمس، للتنديد ومطالبة الإدارة برفض أي اقتراح من نظيرتها في مولودية الجزائر، على الرغم من أن الرائد يستفيد كثيرا ماليا في حال خوض اللقاء في ملعب 5 جويلية.
وحسب مصدر عليم، فان رئيس النادي التقى بقاسي السعدي سهرة أمس الأول في سيدي فرج، ويكون الرجلان قد اتفقا على تغيير مكان المباراة، وهو الخبر الذي أحدث ضجة في معاقل جمهور القبة، الذي يريد الإطاحة بالعميد على ملعبهم الذي يحن إلى احتضان مباريات كبيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن مسؤولي المولودية يريدون خوض اللقاء في 5 جويلية، لضمان الفرجة لمناصري الفريقين، علما أن مدرجات ملعب بن حداد لا تسع حتى لأنصار الرائد دون ذكر أنصار المولودية الذين يتنقلون بقوة إلى أي ملعب في الجزائر، لاسيما إن تعلق الأمر بمباراة في منافسة كأس الجمهورية.

ودخلت إدارة الرائد في جدال مع اتحادية كرة القدم، لعدم استلامها دعوة رسمية باسم النادي لحضور قرعة الدور الـ32 لكأس الجمهورية الأسبوع الماضي، لتوتر العلاقة أكثر بينهما بعد حرمان المدير الرياضي محمد شعيب والمناجير العام للنادي نور الدين بسعود من حضور الحفل، ليتهم شعيب الفاف بعدم احترامها لتاريخ النادي مطالبا زطشي بمعاملة فريقه مثل البقية، قبل أن يعتذر الأمين العام محمد ساعد من شعيب هاتفيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!