-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يوزع المساعدات للعائلات المتضررة بمدينة نابولي

مشاركة مرسيليا في رابطة الأبطال تقرب غولام من العودة إلى فرنسا!

مشاركة مرسيليا في رابطة الأبطال تقرب غولام من العودة إلى فرنسا!
ح.م

عاد الدولي الجزائري، فوزي غولام، لصنع الحدث مرة أخرى من الناحية الإنسانية بعد أن شوهد في شوارع مدينة نابولي قبل يومين، وهو يقوم بتوزيع مساعدات على العائلات الفقيرة والمتضررة من مخلفات جائحة كورونا، وتندرج خطوة المدافع الأيسر في إطار تحركاته الإنسانية الحثيثة التي يقوم بها منذ عدة سنوات، التي جعلته محل إشادة من قبل الإعلامين الإيطالي والجزائري.

وسبق لغولام أن انخرط في عدة مبادرات إنسانية في إيطاليا والجزائر، بهدف مساعدة الفقراء أو الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، أبرزها تلك التي تمثلت بتكفله بسفر مجموعة من الأطفال الجزائريين إلى نابولي وحضور إحدى مباريات نادي الجنوب الإيطالي، ورغم الخطر الذي يشكله وباء كورونا إلا أن ذلك لم يمنع غولام من مساعدة جمعية خيرية إيطالية في توزيع الإعانات على العائلات المعودة، ما جعله محل إشادة واسعة من سكان مدينة نابولي وأنصار النادي.

هذا ويخوض الدولي الجزائري فوزي غولام آخر موسم له مع نابولي الايطالي، حيث يستعد للرحيل خلال فترة التحويلات المقبلة رغم أن عقده مع الفريق ينتهي في جوان 2022، وذلك بعد خروجه نهائيا من حسابات مدربه جينارو غاتوزو.

ورغم أن غلام لم يفصح عن خطوته المستقبلية، إلا أن بعض التقارير الإعلامية كشفت عن إمكانية عودته الموسم القادم إلى الدوري الفرنسي، إذ تبقى الفكرة واردة جدا ومطروحة في ظل العروض الكثيرة التي وصلته من عدة أندية هناك، فضلا عن سياسية “التقشف” وترشيد النفقات التي تعتزم الأندية الأوروبية الكبيرة انتهاجها في فترة التحويلات القادمة، على خلفية الهزات والمشاكل المالية التي تعرضت لها جراء انتشار فيرس “كورونا” المستجد.

وسبق لعدة أندية فرنسية أن أبدت رغبتها في ضمه لصفوفها، من بينها نادي أولمبيك مارسليا الذي ضمن المشاركة الموسم القادم في رابطة أبطال أوروبا، بعد قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إنهاء المنافسة في جولتها الـ28 واعتماد الترتيب الحالي الذي جاء فيه أولمبيك مارسيليا في المركز الثاني، خلف البطل المعتمد باريس سان جارمان.

ويبدو أن هذه النقطة تصب في مصلحة النادي الفرنسي من أجل إقناع الدولي الجزائري بقبول العرض والانضمام إلى أولمبيك مارسيليا الموسم القادم، من خلال تخفيض راتبه السنوي المقدر بـ2.4 مليون يورو.

وكانت إدارة مارسيليا قد تقدمت بعرض على نابولي في فترة التحويلات السابقة لضم غلام على شكل إعارة، مقترحة على نادي الجنوب الإيطالي التكفل بنصف راتبه ولكن إدارة الأخير رفضت المقترح جملة وتفصيلا، بعد أن كان غلام بدوره قد رفض تخفيض راتبه خلال مفاوضاته مع جل الأندية التي رغبت في استقدامه.

واكتفى الأخير بالمشاركة في 5 مباريات فقط خلال الموسم الحالي، لم ينجح خلالها في صناعة أو تسجيل أي هدف، بسبب الإصابة التي أثرت عليه كثيرا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!