-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزير السكن والعمران والمدينة عبد الوحيد طمار:

مشاريع السكن المتبقية ستنطلق وتستكمل

قادة مزيلة
  • 2670
  • 1
مشاريع السكن المتبقية ستنطلق وتستكمل
أرشيف

قال وزير السكن والعمران والمدينة عبد الوحيد طمار من ولاية معسكر، السبت، إن جميع مشاريع السكن المتبقية ستنطلق ولن تتوقف إلى غاية إنهائها.
وقال الوزير إن الدولة عازمة على المضي قدما في توسيع نطاق تمكين المواطنين من السكن الريفي، نظرا للنجاح الكبير الذي لقيته هذه الصيغة بين المجتمع ومساهمتها في تطوير وتثبيت عالم الريف وإنعاش المجال الاقتصادي، مشيرا إلى وجوب اللجوء إلى صيغة السكن الريفي المجمع الذي يمنح للفئات التي ليست لها وعاء عقاري أن تقيم عليها سكناتها، حيث تمنح الدولة قطعة أرض وإعانة مالية بقيمة 70 مليون سنتيم مع الاستعانة بصغار المقاولين المستفيدين خاصة المستفيدين منهم من مشاريع أونساج وكناك الأولوية في الإنجاز.
وأضاف طمار بأنه لا بد من الالتفات لفئة الشباب في منح السكن من أجل سد الفراغ الحاصل في حياته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سامي

    المشكل في بلادي أن الشخص قد يموت و هو ينتظر سكن و لا يستفيد منه؟ فما بالكم بالشاب الذي سدت في وجهه كل الطرق إلا طريق الموت غرقا؟؟؟ كفاكم هذر و تفريغ للكلمات التي لا تسمن و لا تغني من جوع؟؟؟ إن الكلام سهل لكن الواقع شيء آخر فمثلا بالمدينة الجديدة دلس 500 مسكن أنجزها الصينيون و بقيت التهيئة الخارجية منحت للمقاولين الفاشلين منذ أكثر من عام و الأشغال لزالت تراوح مكانها أو قل هي متوقفة و الناس تنتظر سكن و هناك من مات؟ دعونا من الكلام؟ نحتاج إلى الفعل و الملموس؟ و على الصحفيين القابعين وراء المكاتب يمكنهم الوقوف على ما أقول؟ لكن دلس ليست العاصمة حتى تزورنها؟؟؟