-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مشاريع لإنجاز 26 مسبحا بمختلف بلديات العاصمة

راضية مرباح
  • 1433
  • 2
مشاريع لإنجاز 26 مسبحا بمختلف بلديات العاصمة
ح.م

ينتظر أن يتدعم قطاع الشباب والرياضية على مستوى ولاية الجزائر بالعديد من المشاريع التي تعنى بإنجاز المسابح حيث حدد للغرض 26 مسبحا، 20 منها تندرج ضمن ميزانية الولاية و6 مشاريع أخرى مسجلة في إطار ميزانيات البلدية.

وحسب آخر ما نشره موقع ولاية الجزائر عبر الفايسبوك، فإن 13 مسبحا من مجموع المشاريع المعلن عنها آنفا هي اليوم في طور الإنجاز بكل من بلدية أولاد شبل، الدويرة، السويدانية، عين طاية، جسر قسنطينة، الرغاية، سيدي موسى، الكاليتوس، تسالة المرجة، بني مسوس، أولاد فايت، الهراوة، بئر مراد رايس.

أما 13 الأخرى فهي في طور استكمال الإجراءات المتعلقة بإطلاق المشاريع، حيث ينتظر أن توزع على كل من بلديات براقي، بوروبة، عين البنيان، بابا حسن، حسين داي، برج البحري، وادى قريش، المحمدية.. فضلا عن حي بن طلحة ببراقي.

وفي السياق، ذكر بيان الولاية أنه من المنتظر إرفاق هذه المرافق بمشاريع أخرى منها قاعتان متعددة الرياضات بكل من بلديتي وادي قريش والمحمدية، قاعة رياضية أخرى بالهراوة ودار الشباب بعين طاية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عبد الرحمان

    حسبنا الله و نعم الوكيل
    إنجاز مسابح على بعد سنتميترات من البحر المتوسط، في حين نجد معظم البلديات النائية خصوصا الصحراوية إن لم نقل جلها، تبحث عن قطرة ماء تشفي ضمأ ال 50°م تحت الظل. اما تواجد مسبح فمن سابع المستحيلات بدعوى التقشف، عدم وجود مياه و وووووووو....
    فاللهم أجعل تدبيرهم في نحرهم، سراجا يهوي بهم في الجحيم مع فرعون وهامان وقارون

  • ج ج المقدس

    وكأن المسجد الأعظم الذي كلف 3 ملايير دولار أي ما يكفي لانجاز 300 كلم من الطرق السريعة أو بناء 150 الف مسكن .... حسب الخبراء غير كاف لتشيد 26 مسجدا اخر في وقت تم تجميد بناء 5 مستشفيات عبر مختلف جهات الوطن بذريعة التقشف ذلك القرار الذي جعل الجزائريين يبيعون ممتلكاتهم ويتسولون الدنانير في الشوارع والساحات العمومية لغرض العلاج في تونس وتوركيا.... واليوم فهمت لماذا يغامر شبابنا عبر قوارب الموت نحو اروبا ولماذا يفضلون المبيت في العراء في باريس وروما ... من العودة الى بلادهم جهنم