-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكياس منتشرة للجثامين

مشاهد قاسية لضحايا كورونا في نيويورك

الشروق أونلاين
  • 5405
  • 3

أظهرت صور صادمة نشرتها وكالة رويترز للأنباء، الاثنين، أكياس حفظ جثامين وفيات كورونا وهي منتشرة، داخل مستشفى بروكلين في مدينة نيويورك الأمريكية.

وتبين الصور العدد الكبير لجثث وفيات الوباء في يوم واحد في أحد مستشفيات نيويورك، قبل نقلها إلى الشاحنات المبردة، وذلك وسط ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن الوباء، إلى أكثر من 9600 حالة في الولايات المتحدة نصفها تقريباً في نيويورك.

وتعاني الأطقم الطبية في نيويورك، بؤرة الوباء في الولايات المتحدة، من الارتفاع الكبير في أعداد الوفيات، حيث توفي منذ 14 مارس الماضي، أكثر من 4159 من سكان نيويورك فقط، معظمهم أعمارهم من 65 سنة، وما فوق.

وحسب تقرير لصحيفة “ديلي ميل”، أصبحت مستشفيات نيويورك “غارقة بالمصابين بكوفيد19″، بعد أن امتلأت غرف العناية المركزة على الآخر.

ولأول مرة، تعمد مستشفيات نيويورك إلى وضع شاحنات مبردة ثابتة أمام مبانيها، لتكون جاهزة يومياً لنقل الجثامين.

وما يثير الرعب، تقول ديلي ميل، أن أكياس الجثامين، تبقى في ممرات المستشفيات في مشهد أصبح روتينياً، ليتم نقلها فيما بعد إلى الشاحنة المبردة، عن طريق طبيون.

ودعا عدد من حكام الولايات المتحدة البيت الأبيض إلى وضع إستراتيجية وطنية لاحتواء التفشي السريع لفيروس كورونا المستجد في البلاد، وسط ارتفاع كبير في عدد الوفيات، فيما حذرت السلطات الصحية من أن هذا الأسبوع سيكون “سيئاً”.

وقال الجراح جيروم آدامز: “سيكون هذا أصعب أسبوع وأكثر الأسابيع حزناً في حياة معظم الأمريكيين، بصراحة”، وأضاف في حديثه لقناة “فوكس نيوز”، إن الأمر سيكون “أشبه بلحظة بيرل هاربور، بلحظة 11 سبتمبر، إلا أنه لن يكون في مكان واحد”.

وقال آدامز، إن على الأمريكيين مواصلة التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل 30 يوماً على الأقل.

وسجلت الولايات المتحدة التي أصبحت خط الجبهة الأول للوباء أكبر عدد من الإصابات في العالم، حيث بلغ عدد الإصابات المؤكدة حوالى 337 ألفاً، توفي منهم نحو 9624 شخصاً، حتى عصر الاثنين.

https://twitter.com/ASBreakingNews/status/1246770171664052225

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • El-djazairi

    @
    أبى آمين الجزائري
    L'islam ne souhaite pas la mort aux malades non musulmans
    Le Coronavirus ne tue pas selon la religion
    Ton commentaire terni l'image de l'Islam et n'a rien à voir avec la religion musulmane
    Va demander le pardon, yakhi Djahel Yakhi.

  • جللللللول

    ”، وأضاف في حديثه لقناة “فوكس نيوز”، إن الأمر سيكون “أشبه بلحظة بيرل هاربور، بلحظة 11سبتنبر
    نعم نفس التخطيط تقريبا ولكن ليس بنفس الهدف الأول كان تخطيط لضرب الإسلام وتشتيت الشعوب الإسلاميه وإحتلال العراق لتوسيع إسراءيل والثاني إقتصادي ولقتل المسنين والمخطط داءما إسراءيل والمنفذ أمريكا.

  • أبى آمين الجزائري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم زد و بارك
    اللهم أنصر أخانا المجاهد أبو كورونا الفيروسي على الكفرة الملاعين و أحفظ اللهم إخواننا المسلمين و أرفع عن هذا البلاء يا رب العالمين