-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جمعتا مجوهرات ومبالغ مالية ضخمة

مشعوذتان تستدرجان الضحايا عبر الفايسبوك

مريم زكري
  • 1681
  • 2
مشعوذتان تستدرجان الضحايا عبر الفايسبوك
أرشيف

يرتقب أن تفتح محكمة الدار البيضاء في العاصمة، 6 ملفات قضائية تخص مشعوذتين احترفتا النصب والاحتيال لسلب عشرات الضحايا من ربات البيوت أموالهن وحليهن بعد استدراجهن بحجة فك السحر والرقية الوهمية، واستعطافهن بعد ترصدهن عبر الفضاء الأزرق من أجل تحديد مواعيد للرقية بمنازلهن.

وحسب المعلومات المتوفرة حول الملف فقد تمكنت مصالح الأمن الحضري لحي 8 ماي بباب الزوار، من فك لغز حير السكان خلال الفترة الماضية، انطلاقا من بلاغ تلقته الشرطة بخصوص شجار وقع بين امرأتين بذات الحي وبتنقل المصالح المعنية لفض النزاع والتحري في الحادث تبين أنهن محل شكوى من قبل عدة فتيات ونساء وقعن ضحية لهما، بعدما خلقت حوادث متكررة للسرقة عن طريق النصب بمنطقة باب الزوار حالة رعب وخوف كبير بعد تداول أنباء عن اقتحام مشعوذتين لمنازل المواطنين أغلبهم نساء وإيهامهم بقدرتهن على فك السحر من خلال التواصل معهم عبر الفايسبوك والاتفاق على ضرورة التنقل لمسكن الضحية المستهدفة، حيث يتم تجريدهن من الأموال والمجوهرات بطريقة احتيالية بمجرد الولوج إلى المسكن للرقية كشرط أساسي للعلاج، ليسهل عليهما عملية تنويمهن بمادة غريبة تستعمل من طرفهما.

واستكمالا لعملية التحري التي باشرتها مصالح الشرطة استنادا لشكاوي الضحايا، تم توقيف المتهمتين بجرم التلبس وتحويلهما لسماع أقوالهما من طرف وكيل الجمهورية المختص إقليميا، وإحالة الملفات للمحاكمة المبرمجة ليوم غد، وينتظر أن تخضع المتهمتان للاستجواب والمواجهة مع الضحايا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • دكتور خالد

    روى ابْنُ عَبَّاسٍ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: سَبْعُونَ أَلْفًا يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ بِغَيْرِ حِسَابٍ وَلَا عَذَابٍ ... هُمُ الَّذِينَ لَا يَرْقُونَ، وَلَا يَسْتَرْقُونَ، وَلَا يَتَطَيَّرُونَ، وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ» رواه مسلم

  • أبى آمين الجزائري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشعودتان مشركتان تستدرجان مشركتان عبر الفيسبوك
    هذا هو العنوان المناسب و الصحيح
    إن الله يغفر الذنوب جميعأ إلا أن يشرك به
    فهم جميعأ مشركان حتى و ان صلوا و حجوا و تصدقوا و صاموا وووووالخ
    حتى يتوبوا و الله غفور رحيم شديد العقاب
    الله المستعان
    و السلام