-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صحيفة بريطانية تسخر

مشهد تقديم سليماني في فريق فنربخشة كان “مهزلة”

علي بهلولي
  • 6734
  • 8
مشهد تقديم سليماني في فريق فنربخشة كان “مهزلة”
ح.م
إسلام سليماني

أبدت وسيلة إعلام بريطاني سخريتها، من طريقة تقديم إدارة نادي فنربخشة التركي لاعبها الجديد الدولي الجزائري إسلام سليماني.

وأمضى إسلام سليماني عقد انضمامه إلى فريق فنربخشة السبت الماضي، مُعارا لِمدّة موسم واحد، على اعتبار أن الدولي الجزائري مازال مرتبطا مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية في أحدث تقرير لها بِهذا الشأن، إن طريقة تقديم سليماني بعد أن انضمّ إلى فريق فنربخشة التركي، قد تكون الأسوأ من نوعها في تاريخ كرة القدم. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُرفق أدناه.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=zHL1AeUGbwA

وأوضحت أن سليماني ظهر في بداية المشهد يرتدي نظارات شمسية لا طائل من ورائها، ثمّ تعمّد الدولي الجزائري إظهار عضلاته المفتولة في سلوك آخر لا مُبرّر له. كما أن التقني المكلّف بِشقّ “الوسائط المتعدّدة” (الملتيميديا) واختيار الموسيقى التصويرية التي تُرافق العرض، أدرج مقطعا مُزعجا ! تقول الجريدة البريطانية.

ومعلوم أن تقديم اللاعبين الجدد في كبرى نوادي أوروبا، صار فنّا قائما بِذاته، أشبه بِالومضات الإشهارية والتصوير التلفزيوني والسينمائي، وذلك لِأغراض تجارية بحتة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • amine

    un idiot.
    un joueur de tres bas niveau.
    joueur quartier

  • h-r-is

    لو فعلتها المثالية كريستينا رونالدا لأعجبتكم ههه شعب مساق كالغنم المفيد ان اسلام جاوه النواضر شابيين و عندو وجه تع راجل و أفضل لاعب في تاريخ الكرة الجزائرية كونه محقق العبور الأول للدور الثاني لكأس العالم

  • محمد

    عندهم عقدة ، من تركيا ، إيران ، كوريا الشمالية ، روسيا ، سوريا ... أي بلد يريد أن ينعتق من التبعية للغرب وأمريكا ... اي بلد يريد أن يكون حرا ذا سيادة ولايرضخ للإملاءات الصهيوأمريكية .

  • Zero

    أستعمرونا بأسم الأسلام مدة 3 قرون و أستحودوا على كل الأراضي في الجزائر و هم سبب دخول الأستعمار الفرنسي قي 1830 بعدما تحطم الأسطول التركي قي 1927 من طرف الأوروبيين لأنهم كانوا يقرصنوا في البحر المتوسط.
    بل هؤلاء هم أعداء الله و الأسلام -

  • جثة

    كريم كيبك لاتنجر وراء الانجليز ...كل دولة وكل فريق حر في التقديم ... قتلهم الغرور ... يظنون انهم افضل دوري في العالم ... انا اجده املل (ممل) دوري في العالم ...ومنتخبهم العجوز اصابه العطب بسبب هذا الدوري البئيس ...

  • حسان ولد الجزائر

    استعراض العظل للاعبين يشترطه التقني المكلف بتقديم الاعبين يرمز الى قوة البلد والنظارات هي ترمز الى هيبة الحاكم مع الموسيقى التي يكرهها الاعداء ..وكل هذا لا يتم الا اذا كان الاعب المستقدم من طينة الكبار ويستاهل ان يلعب لبلد تركيا ...لاكن اعداء الاسلام اظهروا حقدهم وغلهم على الامة .

  • Karim Québec

    كان عليه أن يرفض وضع النظارات الشمسية ماهذا؟؟؟؟ هههههه حشوووووومة ابا سليماني .on dirait l'inspecteur Tahar.

  • جثة

    اكيد لان لهم عقدة من كل ما هو مسلم وخاصة تركيا دون ان ننسى الزعيم الكبير اردوغان ...لم تعجبهم الموسيقى لانها ذكرتهم بالروس وبوتين ...