-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على خطى نوال الكويتية وأحلام الإماراتية

مصالحة تاريخية بين فلة عبابسة ولطيفة التونسية بعد خلاف دام ربع قرن

زهية منصر
  • 3534
  • 6
مصالحة تاريخية بين فلة عبابسة ولطيفة التونسية بعد خلاف دام ربع قرن
ح.م
فلة عبابسة

فاجأت فلة عبابسة جمهورها بفيديو تعلن من خلاله إنهاء خلافاتها مع لطيفة التونسية بعد خلاف دام ربع قرن، الأمر الذي اعتبره المعجبون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مصالحة تاريخية بالنظر للهوة بين الفنانتين غذتها التصريحات العدائية المتبادلة بينهما في الإعلام العربي.
نشرت فلة عبابسة فيديو على موقعها على الانستغرام تظهر فيه لطيفة تقاسمها الطاولة وهي تغني، بل وقامت بالتصفيق لها في جو يوحي بالسعادة والمرح في جلسة انتهت بأخذ الصور التذكارية.
المصالحة بين فلة ولطيفة تمت برعاية النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي نجحت أخيراً في الجمع لبن الاثنتين في لبنان، خلال حضورهما سهرة لصديقة مشتركة، في فيديو ظهرت فيه هيفاء ترقص فرحا بهذا الإنجاز.
وتعود بداية الخلاف بين المرأتين إلى الهجوم الذي دشنته فلة عبابسة على لطيفة التونسية ووصفتها بـ”اللئيمة”، واتهمتها بالإدمان على الكحول، لترد عليها لطيفة “فلة من الأساس شخصية غير متزنة وليست لها أغانٍ ناجحة تذكر”، مطالبة إياها بإجراء الفحوصات اللازمة لمعرفة من المدمن على الكحول.
بهذه المصالحة التاريخية تعيد فلة ولطيفة إلى الأذهان حادثة صلح مماثلة وقعت في رمضان الفارط بين نوال الكويتية وأحلام الإماراتية التي بكت على المباشر في برنامج مجموعة إنسان ” مع على العليان” وأعلنت نهاية مسلسل التنابز الذي استمر طويلا بينها وبين نوال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • حليم

    أم عبده
    السنة الامازيغية !؟
    قولي والله

  • عب الغني طولقة

    هذا فأل خير على أمتنا العربية والاسلامية والعالم اجمع يا أم عبده ,

  • youssef

    عقبال المصالحه بين المغرب والجزائر،، يا ريت السيده الفاضلة هيفاء وهبي تتوسط بين البلدين للتصالح، لوووووول

  • أم عبده

    أشعر بسعادة لا توصف لهذه المصالحة التاااارييييخية بين هذه المخلوقات,هذا فأل خير على أمتنا العربية الاسلامية في بداية السنة الميلادية و الأمازيغية,لا شك أن الأخت هيفاء ستنال على هذا الصنيع أجرا عظيما,حق علينا أن نبكي بدل الدمع دم

  • kljun

    Who Care

  • حليم

    سوقهم فاري !!